• ×

إطلاق سراح قرابة ألفي سجين في كل ولايات السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات قال الأ ستاذ محمد عبد الرازق الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي ان الديوان استهدف اطلاق سراح 1968 من الغارمين في كل ولايات السودان في برامج رمضان هذا العام بتكلفة 18 مليون جنيه . ووجه لدي مخاطبته اليوم احتفال اطلاق سراح النزلاء بسجون ولاية الخرطوم الذي نظمته امانة الزكاة بولاية الخرطوم بسجن النساء بامدرمان لجان الغارمين لاجراء دراسات لحصر الغارمين ففي وقت مبكر قبل شهر رمضان بجانب اجراء دراسات لأسر الغارمين الذين لم يفرج عنهم لتوفير الدعم لهم مشيرا الي ان ولاية الخرطوم بها أكبر عدد من الفقراء ولذلك ظل الديوان يدعمها شهريا بمليون جنيه .
وشكر عبد الرازق الجهد الشعبي للمكلفين من دافعي الزكاة بولاية الخرطوم للافراج عن النزلاء
كما حياء والي الخرطوم لمتابعته للانشطة ديوان الزكاة
من جانبة أعلن الأستاذ الخير يوسف أمين الزكاة بولاية الخرطوم عن اطلاق سراح 401 من نزلاء السجون بالولاية بتكلفة 6 مليون جنيه وشكر المكلفين علي مساهمتتهم في تعظيم شعيرة الزكاة وادخال الفرح لأكثر من 3 الف أسرة داعيا النزلاء الذين اطلق سراحهم لمراجعة النفس والتوبة والعزم علي عدم الرجوع مرة أخري للسجون .
ودعا اللواء شرطة عبد القادر كمبال مدير شرطة سجون ولاية الخرطوم لضرورة التواصل مع السجون للافراج عن باقي النزلاء ونشر تعاليم التعاضد والتراحم في المجتمع السوداني مشيرا الي الذين تم اطلاق سراحهم في رمضان هذا العام حوالي 2484 نزيل منهم 401 الحق الخاص و1138 من الحق العام اضافة 150 طفل كانوا بصحبة امهاتهم .


بواسطة : admin
 0  0  1079
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 مساءً الإثنين 29 أبريل 2024.