• ×

طالبة جامعية تذبح زوج عمتها وتقطع (قضيبه) ..والسبب !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات أمرت نيابة الإسكندرية، بحبس طالبة في كلية الحقوق، وخطيبها وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات في حادث مقتل زوج عمة الطالبة، وقطع عضوه الذكري بمنطقة سيدي جابر، الذي اتهمته باغتصابها.

وقررت النيابة عرض الطالبة على الطب الشرعي، لبيان ما أن كان تم الاعتداء عليها وتعرضها للاغتصاب من القتيل كما ادعت في التحقيقات.

واعترف المتهمون ندا. س. ب، 19 عاما، طالبه بكلية الحقوق، نجلة شقيق زوجة المجنى عليه، وخطيبها محمد. خ. ع، 27 عاما حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية مقيم أبو تشت في محافظة قنا، وشقيقه عبد المجيد 20 سنة طالب بكلية الهندسة بمقتل "عادل ع ف" داخل إحدى غرف شقته وبتر عضوه الذكرى.

وقالت المتهمة الأولى أن المجنى عليه اصطحبها إلى شقته وهتك عرضها وصورها عارية وهددها بتلك الصور مستغلًا خشيتها من إبلاغ أهليتها.

وأضافات أنه نظرًا لرفضه تسليمها الصور والفيديوهات الخاصة بها واستمرار تهديده لها تنفيذًا لرغباته، أبلغت المتهمين الثانى والثالث فطلبا منها الاتصال بالمجنى عليه، وإيهامه بالموافقة على مقابلته بشقته، وفي الموعد المحدد توجه المتهمان الثاني والثالث للشقة سكن المجني عليه الذي كان في انتظار المتهمة الأولى وانهالا عليه ضربًا وطالباه بتسليمهما ما لديه من صور وفيديوهات الخاصة بالمتهمة الأولى.

وأضاف المتهم الثاني أن المجني عليه رفض تسليمهما الصور فقاما بلف شريط لاصق على فمه وحول رقبته حتى فارق الحياة وقاما ببتر عضوه الذكرى وإلقائه بجواره واستوليا على هاتفه المحمول و1400 دولار و90 دينارا كويتيا والمحمول وتخلصا من السكين المستخدمة في الحادث والشريط اللاصق بإلقائهم على شاطئ البحر بمنطقة سيدي جابر وقام المتهم الثاني بالاحتفاظ بالمبالغ المالية.

وأرشد المتهمان الثاني والثالث عن المبالغ المالية والهاتف المحمول المهشم الخاص بالمجنى عليه وباقي الأدوات المستخدمة في ارتكاب الحادث.

كان اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية قد تلقى، إخطارا من العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لقسم سيدي جابر بالعثور على جثة ا "عادل ع ف" داخل إحدى غرف الشقة سكنه يرتدى تي شيرت وشورت متدلى عند ركبتيه وبمناظرتها تبين بتر العضو الذكرى الملقى بجوار الجثة ومصاب بكدمات بالوجه.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  4106
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الجمعة 17 مايو 2024.