• ×

الإعلامية فجر السعيد :هجوم السودانيين علي شخصي لن يغير في الواقع شيئاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات عادت الإعلامية فجر السعيد لتطلب مجددا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بضم السودان لمصر اذا استمرت مطالبة الرئيس السوداني عمر البشير بضم حلايب وشلاتين.

وجددت تأكيد موقفها هذا اثناء استضافتها اليوم عبر قناة سكوب.

وقالت السعيد بما إن البشير وطالب مصر في حلايب وشلاتين، فلماذا لا يطالب الرئيس السيسي باستعادة السودان كلها والخرائط موجودة ؟

واكدت الاعلامية الكويتية أن السودان كانت تابعة لمصر قبل استقلالها معتبرة في الوقت ذاته ان منطقتا حلايب وشلاتين تشهدان تنمية مستمرة خاصة بعد قرار البرلمان المصري ضمهما الى محافظة اسوان.

ووجهت آراء السعيد بانتقادات واسعة من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السودان وكذلك من الصحافة السودانية التي اعتبرت انها فجرت براكين غضب سودانية بتصريحاتها تلك .. لكن الاعلامية الكويتية قللت من أهمية هذه الردود مؤكدة أنها لا تغير في واقع الامر شيئاً.
الانباء


بواسطة : admin
 1  0  1180
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-12-2016 12:36 مساءً معتصم .. :
    حرية الراي مكفولة للجميع *.. من حقها أن تكتب ماتشاء .. فهي كغيرها من الكثيرين مما يحاولون الظهور بـإثارة مواضيع فارغه و آراء شاذة .. لا نلومها .. اللوم على الإعلام الذي اعطى كتاباتها ما لاتستحق .. واقام الدنيا ولم يقعدها ردا عليها *.. وكانوا كمن يستخدم المدافع لقتل الذباب .*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 صباحًا الإثنين 29 أبريل 2024.