• ×

رأس الفنان احمد آدم مطلوب في سوريا لهذا السبب ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات أثارت الحلقة الأخيرة لبرنامج "بني آدم شو" الذي يقدمه الفنان الكوميدي المصري أحمد آدم، موجة جديدة من الغضب، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سخريته من مأساة السوريين، معتبرًا ما يجري لهم نوعًا من التمثيل.

وكان الفنان الكوميدي المصري أحمد آدم، نفى خلال الحلقة تدخل نظام بشار الأسد في المدينة، وقال إن ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة.

وأضاف "آدم" في برنامج "بن آدم شو" الذي يبث على فضائية "الحياة"، أن الجيش السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس، وتابع: "حلب ده البلد الوحيدة في سوريا الـ كانت مع الدولة، والـ رفضت تطلع مظاهرات ضد بشار.. يقوم بشار يضربها.. شغل مخك"، واستطرد: "طب ليه ما يكونش الـ بيحصل طحن بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام".

واتهم مجموعات من المنابر الإعلامية العربية والغربية من بينها قناة الجزيرة القطرية، والبي بي سي البريطانية والصحف الأمريكية بخداع العالم، وخدمتها للأجندة "التركية والأمريكية والصهيونية"، مؤكدا أن ما تروجه هذه المنابر من الوقائع التي تحدث في سوريا ما هو إلا كذب وافتراء.
وكان آدم أوضح في حلقة سابقة من برنامجه أن "مدينة حلب هي المدينة الوحيدة التي كانت تؤيد الدولة ورفضت الخروج فى مظاهرات ضد بشار الأسد، فكيف يقوم الأسد بضربها، على حد قوله، وأضاف إن "بشار الأسد إذا ترك الحكم إسرائيل ستحتل دمشق في 3 دقائق".

وعلى صعيد أخر، تناقل الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تشير إلى رصد جهات معارضة سورية مبالغ مالية تقدر بنحو 25 ألف دولار لمن يغتال أحمد أدم.

ورفض المغردون على موقع "تويتر" التجارة بدماء أهل حلب، وطالب بعضهم بمحاسبة الممثل أحمد أدم الذي وصفوه بـ"الفاشل".

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#‏احمد_ادم_بلوعة_صرف_صحي" عبروا خلاله عن استيائهم من سخريته واعتبار حديثة أحد مساوئ الحرية.
بوابة القاهرة


بواسطة : admin
 0  0  1504
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 صباحًا الإثنين 29 أبريل 2024.