• ×

مركزية الخرطوم للحزب الإتحادي ترفض خطة الحسن الميرغني ..!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات أنهت مركزية الخرطوم للحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل، اجتماعها الدوري بمنزل القيادي ميرغني عبد الرحمن، وأصدرت عدداً من القرارات رفضت بموجبها خطة أمين التنظيم بالحزب الحسن الميرغني، المتعلقة باستمرار المشاركة في الحكومة بجانب رفض الحوار الوطني دون اطلاق الحريات وقيام ما اسمته جبهة وطنية عريضة لانقاذ الوطن.
وقال القيادي بالحزب كمال ناصر، في تصريح صحفي ، إن اجتماع المركزية الذي عقد بالخرطوم أمس، أوصى برفض برنامج أمين التنظيم الحسن الميرعني، الداعي لاستمرار المشاركة في الحكومة التي قال إنها تمت على أسس غير متينة ولم تراع الندية بين الحزبين (المؤتمر الوطني والاتحادي الديمقراطي الاصل).
وأبان ناصر أن الاجتماع أمن على قيام هيئة تنسيقية لمحليات الخرطوم السبع، بجانب انشاء جسم تنسيقي يهدف لقيام مظلة لإدارة الحزب ويرتب لقيام مؤتمر قيادات، وأكد أن الاجتماع جدد رفض المشاركة في الحكومة ورفض الحوار ما لم تف الحكومة بمستحقاته من حريات وإطلاق سراح المعتقلين وغيرهم، بالاضافة الى قيام جبهة وطنية توافقية بين الحكومة والمعارضة لإنقاذ الوطن.
ولفت ناصر الى أنهم أمنوا على مبادرة الشخصيات القومية الداعية لقيام حكومة انتقالية تعمل على إنقاذ البلاد من الوضع الراهن.


بواسطة : admin
 0  0  722
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:34 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.