• ×

ضبط كميات من (البنقو والخرشة) كانت في طريقها الي الخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بشمال دارفور من ضبط أكثر من ألف رأس من البنقو، بجانب 500 شريط من عقار الترامادول و200 شريط من مخدر الخرشة وكميات من المنشطات الجنسية، كانت في طريقها إلى الخرطوم عبر البصات السياحية.

وامتدح نائب والي شمال دارفور آدم محمد حامد النحلة، دور قوات الشرطة بضبط الكميات الكبيرة من المخدرات والمقبوضات في إطار حماية المواطنين من المهددات التي تتربص بهم.

وأشار إلى أن مشكلة دارفور أفرزت عدداً من الظواهر السالبة منها اختلال القيم وانتشار المخدرات، مؤكداً خلو الولاية من أي تصنيع للمخدرات، لكنها أصبحت معبراً للمخدرات التي تأتي من بعض الولايات ومن دول الجوار.

وجدَّد النحلة تأكيده على حماية المجتمع والشباب من المخدرات التي وصفها بأنها السبب في هلاك المواطن وقيمه، داعياً المجتمع إلى التنُّبه لهذا الخطر الداهم، مؤكداً دعمه لشرطة مكافحة المخدرات وتذليل الصعاب التي تعترضه لتقوم بدوره على أكمل وجه.

من جانبه، قال مدير شرطة الولاية اللواء عبدالله محمد أن ضبط هذه المخدرات كان بعد متابعة ومعلومات دقيقة، أثمرت في القبض على أحد الأشخاص وبحوزته الكمية الكبيرة من المخدرات.

وأكد جاهزية شرطة الولاية بكافة أقسامها لحماية المواطنين من أي خط يهددهم ومحاربة كل المؤثرات العقلية التي تستهدف الشباب، مبيناً أن الولاية خالية من أي تصنيع للمخدرات أو زراعتها.


بواسطة : admin
 0  0  3434
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الأربعاء 15 مايو 2024.