• ×

حاكم رأس الخيمة يعدد إمكانات السودان الزراعية والحيوانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات بحث الدكتور مدثر عبد الغنى وزير الاستثمار مع حاكم إمارة رأس الخيمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ، بقصر الحاكم اليوم ، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يحقق مصالح الشعبين خاصة ما يلي العلاقات الاقتصادية.
وقدم وزير الاستثمار شرحا مفصلا عن الأوضاع الاقتصادية والسياسية بالبلاد وجهود الحكومة للتوافق السياسي عبر الحوار وإحداث نقلة نوعية للاستفادة من الموارد ، داعيا رجال الأعمال للاستثمار في السودان مع التزام الدولة بتوفير التسهيلات اللازمة ، كاشفا عن حجم الاستثمارات الإماراتية في السودان في مختلف المجالات الذي يبلغ 6 مليار دولار.
وقال إن ملتقى دبي لهذا العام شهد حضورا عالميا كبيرا وفاعلا ، مشيدا بجهود دولة الإمارات حكومة وشعبا في تحريك وتطوير مواردها عبر الاستثمار ، وقدم الوزير دعوة لحاكم إمارة رأس الخيمة لزيارة السودان للاطلاع على تطور الاستثمار والإمكانيات المتوافرة به.
من جانبه أكد حاكم رأس الخيمة على تميز العلاقات المشتركة وضرورة دفعها خاصة في المحور الاقتصادي، معددا إمكانيات السودان الزراعية والحيوانية وحاجة العالم العربي للإنتاج ، مرحبا بزيارة الوزير لأمارة رأس الخيمة .


بواسطة : admin
 0  0  842
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.