• ×

والي البحر الأحمر يعد المواطنين بنهضة كبري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات جدَّد والي البحر الأحمر علي أحمد حامد حرص حكومته واهتمامها بقضايا التنمية وتطوير الخدمات وتحسين معاش الناس. وقال إن المياه تعد أولوية قصوى وهدفاً استراتيجياً في خطة الولاية. وبشَّر المواطنين بنهضة كبرى في المجالات كافة.


واستعرض حامد، لدى مخاطبته فاتحة أعمال دورة لمجلس الولاية التشريعي ما تم إنجازه في الربع الأول من العام الحالي في قطاعات المياه والصحة والتعليم والكهرباء، ومشروعات الدعم الاجتماعي لتخفيف حدة الفقر ومعالجة أسبابه.


كما أشار إلى مشروعات العمل الدعوي والقطاع الرياضي والقطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني، إلى جانب مشروعات التنمية السياحية.


وعدَّد مؤشرات الأداء للمرحلة المقبلة، مبشراً بنهضة كبرى في المجالات كافة، مشيراً إلى خطة الاستفادة من المزايا النسبية والموقع الساحلي الذي تتميز به البحر الأحمر، وذلك بقيام مشروعات كبرى لتحقيق التطلعات في الفترة المقبلة.


ونبَّه إلى الاستقرار الأمني والسياسي والتوافق المجتمعي الذي تنعم به الولاية، وأثر ذلك في دفع جهود النهضة الشاملة.


من جانبه، أشاد رئيس المجلس التشريعي بالولاية أحمد محمد علي موسى بجهود حكومة الولاية وسعيها للنهوض بالخدمات، مؤكداً استعداد المجلس لدعم وإسناد العمل التنموي، مبيناً أن المجلس سوف يعكف على مناقشة خطاب الوالي لتجويد الأداء.


بواسطة : admin
 0  0  848
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 مساءً الأحد 28 أبريل 2024.