• ×

سخط عام علي شركة زين بعد الزيادات في أسعار الإنترنت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات بعد أن أعلنت شركة زين “السودان” زيادات غير متوقعة في أسعار خدمات الإنترنت وبدأت تطبيقها من يوم الخميس 28 يناير 2016، تواجه زين موجة من الغضب والسخط من عملائها ، عبروا عنهما بالأف التدوينات الغاضبة على صفحات التواصل الإجتماعي.

ووصف النشطاء الشركة بالقبح“الشنا” وبدلاً من عبارة زين عالم جميل التي تتخذها الشركة شعاراً لها، أصبحت عند العملاء الغاضبين “زين عالم شين” وتبدل شعار الشركة من الألوان المتموجة لوجه يطل بشكل قبيح وشرير كناية عن عدم رضا العملاء بعد أن ألغت خدمة الإنترنت غير المحدود وإستبدلتها بحزم محدودة وبأسعار غالية جداً.

وطبقاً لموقع النيلين جاءت قائمة الأسعار الجديدة التي أصدرتها شركة زين كالاتي تبلغ تكلفة،ال (200 ميجا بايت) مبلغ (8.53 جنيه)، ال (اجيجا بايت) مبلغ (59.72 جنيه)، ال (5 جيجا بايت) مبلغ (183.75جنيه)، وال (10 جيجا بايت) مبلغ (262.5 جنيه) وذلك لمستخدمي الموبايل.

وانتظمت على على صفحات فيسبوك حملات كثيرة تدعو لمقاطعة شركة زين للإتصالات، نفّث فيها المشتركين عما يجيش بصدورهم من إحساس بالظلم والغبينة تجاه شركة زين وطريقتها في التعامل مع زبائنها وفرض الكثير من الرسوم والخصومات الغير مبررة، وهدد جميع من شاركوا في هذه الحملات بتنظيم مقاطعة شاملة لخدمات الشركة والتحول للشركات الأخرى.


بواسطة : admin
 0  0  1080
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.