• ×

4 محطات في قضية (أحمد عز) و (زينة) .. والقضاء يسدل الستار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ــ متابعات عز وزينة اجتمعا لأول مرة من خلال فيلم الشبح عام 2007، والذي تقاسما بطولته، ومن بعدها اشتركا في أكثر من عمل فني آخرهما فيلم "المصلحة"، مع أحمد السقا.

وأثناء تواجد زينة في أواخر 2013 في الولايات المتحدة الأمريكية، تناثرت أنباء عن زواجها من عز، وأن لها ولدان من الفنان، ولكنه نفى على الفور تلك الأنباء.

إلى أن عادت مطلع 2014 إلى القاهرة، وبصحبتها طفلين توأم، أكدت أنهما أبناء الفنان أحمد عز، ومن هنا بدأ صراع المحاكم بينهما.

صراع المحاكم

بعد وصول الخلافات بين عز وزينة للذروة، التجأ الفنانين إلى المحكمة للفصل في قضية ثبوت النسب من عدمها، وهو الأمر الذي استمر لما يتعدى العام الكامل.

وطلبت محكمة الأسرة، من عز وزينة، إجراء تحاليل الـ"DNA" لإثبات النسب من عدمه، وهو ما رفضه الفنان ولم يحضر لإجراء التحاليل على مدار 3 أسابيع، في حين حضرت زينة دون جدوى.

وانتهى الأمر بإثبات رفض عز إجراء التحاليل.

مفاجأة آخر لعز

وأثناء حالة الجدل التي شهدها الفنانين في المحاكم، والحرب الكلامية و الإعلامية بينهما، ظهر عقد زواج للفنان أحمد عز من المطربة أنغام.

وعلى الرغم من سرية الزواج الذي، لم يظهر إلا أثناء خلافات عز وزينة، فإن أنغام قالت في تصريحات صحفية، أنها وعز تطلقا في 2012.

المحطة الأخيرة

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، يونيو الماضي، برئاسة المستشار هشام البنا، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز.

اسدال الستار

وبداء الفنان أحمد عز جولة أخر عندما قرر أن يتقدم باستئناف على الحكم، من خلال التقدم إلى محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، إلى أن قضت المحكمة، رفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له.

دفاع أحمد عز

أكد المحامي رمضان أبو زيد، دفاع "عز"، أنه سوف يتقدم باستشكال على الحكم فور استلامه صورة منه.


بواسطة : admin
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 مساءً الخميس 2 مايو 2024.