• ×

ابطال السودان في قبضة الشرطة بسبب الزي الفاضح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ألقت الشرطة السودانية الفبض علي 10 من لاعبي ولاعبات منتخب السودان لألعاب القوي بتهمة إرتداء (الزي الفاضح) واودعتهم قسم شرطة جبل الاولياء ،وفال المدرب ادم محمد حسن ان الشرطة إقتادت اللاعبين وبينهم 3 لاعبات أثناء إجراء تدريبات علي شاطئ النيل الابيض بالقرب من جبل الأولياء ودونت في مواجهة 5 لاعبين بلاغات تحت المادة 152 من القانون الجنائي السوداني المتعلقة بـ (الافعال الفاضحة والمخلة بالاداب العامة) فيما اخلت سبيل 5 اخرين بعدما ابرزوا هوياتهم العسكرية .
ويعاقب من يرتدون (الزي الفاضح ) بالجلد بما لا يتجاوز 40 جلدة او بالغرامة او بالعقوبتين معا طبقاً لنص المادة 152 من القانون الجنائي التي تثير جدلاً واسعاً في السودان .
واشار المدرب ادم محمد حسن الي ان هؤلاء اللاعبين اعتادوا علي اجراء تدريبات التحمل في المناطق العالية ومن ثم إجراء تدريبات سباحة في النيل الابيض ،(ولكننا فوجئنا بسيارة شرطة طلبت منهم التوجه الي القسم ) هذا وسيعرض اثنان من اللاعبين وثلاث لاعبات هن صفاء عثمان ومني برشم ودرية ادم للمحكمة الاحد ، بعد إطلاق سراحهن بالضمان الشخصي. يذكر ان هؤلاء اللاعبات سبق وان احرزن العديد من الميداليات للسودان.


بواسطة : admin
 0  0  973
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 صباحًا الأربعاء 8 مايو 2024.