• ×

الاتحادي الأصل يطلع على أداء أعضائه في الحوار الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية عقد الحزب الاتحادي الأصل اجتماعاً يوم (الخميس) الماضي برئاسة الأستاذ "أحمد سعد عمر" ضم لجنة الـ(12) مشاركاً في أعمال المؤتمر العام للحوار الوطني.
وأوضح "ميرغني مساعد" القيادي بالحزب- طبقاً للمركز السوداني للخدمات الصحفية- أن الاجتماع ناقش سير أداء عمل لجان الحزب بالحوار الوطني وتقديم الرؤى حولها من الأعضاء المشاركين في لجان الحوار، مشيراً إلى أن الحزب الاتحادي أكد حرصه على بذل المساعي اللازمة لنجاح أعمال الحوار الوطني، قائلاً إنهم راضون عن مشاركة أعضائهم في الحوار.
على صعيد متصل، كشف مصدر مطلع بالاتحادي الأصل عن اتجاه الحزب لتغيير عدد من أعضائه المشاركين في لجان الحوار الوطني، وذلك عقب الجدل الذي أثارته رؤية الحزب حول قضية الهوية (الثلاثاء) الماضي بقاعة الصداقة.
وفي سياق آخر، أكد مساعد عضو لجنة العلاقات الخارجية بالحوار الوطني تقديم الحزب الاتحادي لرؤيته حول علاقات السودان بالدول كافة، بجانب اقتراح وافق عليه الحضور لدعوة بعض المستشارين والخبراء والدبلوماسيين السابقين في وزارة الخارجية لإلقاء الضوء على واقع ومستقبل العلاقات الخارجية، إلى جانب مناقشة علاقات السودان مع مصر وإثيوبيا وموضوع سد النهضة بصورة خاصة.


بواسطة : admin
 0  0  711
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.