• ×

وزير التربية : هناك خطة لتحسين بيئة العمل ورفع الاجور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية قال وزير التربية والتعليم ولاية الخرطوم د. عبد المحمود النور إن المساعي متواصلة لإصلاح بيئة العمل وتحسين أجور العاملين بقطاع التعليم ورعايتهم بعد المعاش وفقاً لخطة شاملة تعني بتكريم المعلمين خلال فترة الخدمة المدنية وبعد إحالتهم للمعاش بالتنسيق مع اتحاد نقابات عمال السودان.
وأوضح وزير التربية خلال ختام برنامج تواصل بمحلية الخرطوم والذي تم فيه تكريم القيادي النقابي الاستاذ عبد الإله الزبير بمنزله بالسجانة بحضور معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر وعدد من قيادات قطاع التعليم بإن برنامج تواصل يأتي هذا العام مستهدفاً عددا من المعلمين الذين افنوا زهرة شبابهم في خدمة التعليم والبلاد تقديراً وشكراً لمساعيهم الحميدة في هذا المجال، معلناً عن تصديق مدرسة خاصة باسم الأستاذ عبد الإله الزبير.
من ناحيته امتدح معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر المحتفى به الاستاذ عبد الإله الزبير وأكد بأنه من قيادات التعليم الفاعلة التي نافحت بجد للحفاظ على مكتسبات التعليم داخل وخارج السودان وتتشرف محلية الخرطوم باحتضانها له، لافتاً إلى سعي المحلية لتكريم كل رموز المجتمع وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية والسيد والي ولاية الخرطوم .


بواسطة : admin
 0  0  741
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 مساءً الثلاثاء 14 مايو 2024.