• ×

السبت المقبل آخر يوم لإكمال إجراءات الحج بالخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حدّد المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم، يوم السبت المقبل، العاشر من رمضان، كآخر يوم لإكمال إجراءات التقديم وتسليم المستندات وسداد تكلفة أداء الحج، وطالب الذين تم اختيارهم وفق نظام القرعة بمراجعة إجراءاتهم بالمحليات.

وأطلقت إدارة الحج نظاماً جديداً للتسجيل عبر الإنترنت، دون حضور المتقدم إلى مراكز التقديم لتسهيل مهمة التقديم والتسجيل للحجاج السودانيين في ولاية الخرطوم.

وأعلن مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بالمجلس، عبد الباقي محمد أحمد المهدي طبقاً لـ" وكالة الأنباء السودانية الرسمية" أن السبت العاشر من رمضان، هو آخر يوم لإكمال خطوات التقديم، مناشداً المواطنين الالتزام بالحضور للمراكز لإكمال إجراءاتهم وفق الجدول المحدد لهم بمحليات ولاية الخرطوم كل بمحليته .

ويعطي البرنامج الأولوية للحجاج الذين لم يسبق لهم تأدية فريضة الحج، بالإضافة إلى استقرار المتقدم في ولاية الخرطوم، باعتبار أن هذه الحصة محددة لولاية الخرطوم وأية ولاية أخرى لها حصتها الخاصة.

وكانت إدارة الحج، قد أكدت أن الهدف من تصميم النظام هو تقليل التكدس والاكتظاظ وصفوف التقديم للحج التي يعاني منها الحجاج، فضلاً عن ترتيب الطلب ليتم إعلان حضور المتقدم لفحص الأوراق الرسمية له في وقت لاحق.


بواسطة : admin
 0  0  838
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحًا الأربعاء 8 مايو 2024.