• ×

إعلان نتيجة الشهادة السودانية بالسبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اطلع النائب الأول للرئيس السوداني، الفريق أول بكري حسن صالح، يوم الأربعاء، على اكتمال ترتيبات إعلان نتيجة الشهادة السودانية، التي سيطلع عليها الرئيس، عمر البشير، يوم السبت، توطئة لإعلانها في ذات اليوم.


ووجّه نائب الرئيس، لدى لقائه بالقصر الرئاسي، وزيرة التربية والتعليم، سعاد عبدالرازق، بضبط التعليم بين المركز والولايات والتأكد من إنفاذ توصيات مؤتمر التعليم بصورة جيدة.


وطالب بأهمية التنسيق بين مستويات الحكم كافة، لتوفير الفرص الجيدة للطلاب للتعليم في المركز والولايات، إنفاذاً للحق الدستوري في تعليم الأبناء.


وقالت وزيرة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، إن اللقاء تناول مساهمة رئاسة الجمهورية في مؤتمر منظمة اليونسكو الـ 38، الذي سيعقد في باريس في نوفمبر المقبل.


ووصفت المؤتمر المرتقب بالمنصة الجيدة للسودان، لعكس إنجازاته التي حققها في ظروف استثنائية في مجالات السلام والتعليم والثقافة، مشيرة إلى التقدير الكبير الذي تكنّه الأمين العام للمنظمة، ايلينا بوكوفا، لدور الخبراء السودانيين الذين أسهموا في إنشاء اليونسكو ومكاتبها الإقليمية حول العالم .


وأعربت الوزيرة عن شكر وزارتها لرعاية النائب الأول للشهادة السودانية، ودفعه للاستحقاقات المجزية للمعلمين المصححين، وتوفير الكتاب المدرسي الذي غطى بنسبة كبيرة كل الولايات وبنسبة 100% في ولايات دارفور .


بواسطة : admin
 0  0  792
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحًا الإثنين 29 أبريل 2024.