• ×

في ذمة الله الشيخ أبوزيد محمد حمزة رئيس جماعة أنصار السنة المحمدية في السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية بسم الله الرحمن الرحيم
(وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبةٌ قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربّهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه ، وبعد..
فبقلوب راضية بقضاء الله وقدره ، تحتسب جماعة أنصار السنة المحمّدية عند الله تعالى سماحة الشيخ الوالد أبو زيد محمد حمزة ، رئيس جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان ، الذي وافاه الأجل في يوم الأحد 3 مايو، بالسودان.
وإذ تعزّي الجماعة الأمة الإسلامية جميعها في فقده فإنها تعظم الرجاء عند الله تعالى في قيام الشيخ رحمه الله عمرا طويلا على توحيد الله تعالى ، واتّباع النبيّ صلى الله عليه وسلّم ، دعوة وعملا وجهادًا وصبرًا .

لقد عرفت المنابر فقيدنا الشيخ أسداً يصدع بكلمة الحق فلاقى فيها ما لاقى من الأذى محتسباً، على سنة النبيين، يدعو إلى الله على بصيرة، متخذاً من الحكمة والموعظة الحسنة سبيله إلى القلوب، حتى بسط الله تبارك وتعالى له القبول وهوت إليه الأفئدة وعرف فضله البعيد قبل القريب، فخرّج العشرات من طلاب العلم ينشرون الخير ويصدعون بكلمة الحق في كل أركان الدنيا، وما فتيء وهو يصارع المرض والألم في أيامه الأخيرة يذكرنا بالتمسك بدعوة الأنبياء ويوصينا بصيانتها والاستمساك بدربها حتى وافاه الأجل.

فنسأل الله الغفور الودود أن يشمله برحمته وعفوه وأن يتقبل عمله ، وأن يجعله في منازل الصديقين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ستكون الصلاة على الشيخ رحمه الله الساعة السادسة مساء اليوم الأحد 3 مايو بميدان حديقة الثورة الحارة الأولى والدفن بمقابر أحمد شرفي.

عبدالكريم محمد عبدالكريم
نائب الرئيس العام للجماعة

النيلين


بواسطة : admin
 0  0  1051
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا السبت 27 أبريل 2024.