• ×

التحالف يقصف مطار عدن وقاعدة الديلمي فجر اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية صفت طائرات تحالف عاصفة الحزم مجدداً مطار صنعاء وقاعدة الديلمي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، كما استهدفت الغارات تجمعات لمسلحي جماعة الحوثي في محافظات عدن وشبوة ولحج، بجانب معسكر للقوات الخاصة ومخازن للسلاح.


وأفادت تقارير صحفية بشن غارات ليلية كثيفة على مطار صنعاء وقاعدة الديلمي، كما استهدف في الوقت نفسه معسكراً للقوات الخاصة ومخازن للسلاح في فج عطان وجبل نقم بصنعاء.


وأكدت شن غارات ضد مواقع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة عدن، مشيرة إلى مقتل عدد من الحوثيين إثر قصف التحالف المجلس المحلي بمديرية دار سعد (شمال عدن)، في وقت تشهد فيه المدينة نزوحاً جماعياً للعائلات اليمنية عن مساكنها بسبب المواجهات الدائرة هناك.


وأفادت مصادر أمنية أن طيران عاصفة الحزم استهدف ميناء عدن القديم ومقر شركة صوامع الغلال بالمعلا وجبل حديد الواقع بين مديريتي المعلا وخور مكسر، والعقبة التي تربط بين مديريتي كريتر والمعلا، مضيفة أن صوامع الغلال ومواقع أخرى شوهدت وهي تحترق.


وفي الأثناء، أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في عدن منح مسلحي جماعة الحوثي المتمركزين في بعض مباني وأحياء عدن ثلاثة أيام لتسليم أنفسهم، دون أن تكشف مزيداً من التفاصيل.


بواسطة : admin
 0  0  990
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.