• ×

منتج جديد لقياس كميات الغاز داخل الأسطوانات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية  وقعت شركة انوميتر لقياس الغاز ومركز النفط الفني اتفاقية لتأهيل الكوادر لتسويق المنتج الجديد من جهاز قياس كميات الغاز داخل الأسطوانات لتقليل مخاطر الانفجار والتنبيه بكميات الغاز بالأسطوانات. وقال مدير التخطيط وتطوير الأعمال بمركز النفط قسم محمد عبد الباقي إن هذه الاتفاقية تصب في مصلحة المواطن باعتبار أن الجهاز يعمل على تقليل المخاطر داخل المنازل والمحلات التجارية مشيراً الى أن الجهاز تم اختراعه بواسطة مخترع سوداني وتسجيله في سويسرا مؤكدًا أن للجهاز فوائد عديدة للمواطن السوداني وأن المركز سيتولى بموجب هذه الاتفاقية تدريب وكلاء توزيع الغاز بالسودان. وأكد أن الجهاز الجديد سيقلل المخاطر ويوفرالجهد ويحدد الكمية الموجودة داخل الأسطوانة وسيكون في الأسواق خلال شهر أبريل المقبل، مشيراً إلى وجود مراكز لصيانة الجهاز وان شركة التأمينات قامت بتأمين هذا المنتج ضد أي مخاطر قد تحدث له.

من جانبه قال مدير التسويق بشركة انوميترا أبو العز عبد الله إن جهاز انوميتر عبارة عن منظم يقوم بقراءة كميات الغاز داخل الأسطوانة ويعطي إنذاراً في حالة وقوع أية مخاطر كما أنه يقوم بقراءة كميات الأكسجين في أسطوانات الاوكسجين بالمستشفيات. وأكد أن سعر المنظم الجديد سيكون بنفس سعر المنظم العادي وتمت صناعته في تركيا نسبة لجودة المنتجات التركية وصلابتها وتم اختراعه بواسطة طيار مجدي أحمد مصطفى وهو يشغل الآن مدير شركة انوميتر, وأضاف أن الجهاز منتج غير تجاري وإنما هو حكومي ويهدف إلى تقديم خدمة للمواطن لتقليل المخاطر له وسيكون بسعر التكلفة، مشيداً بالتسهيلات التي قدمتها سلطات الجمارك لتسهيل دخول هذا الجهاز الذي سيطرح خلال شهر داخل ولاية الخرطوم.

وأكد أبو العز أن الشركة وقعت اتفاقيات مماثلة مع دول الجوار السوداني في تشاد وأثيوبيا وجنوب السودان إضافة إلى دولة قطر وإمارة دبي ومع الهند وباكستان موكداً أن الشركة ستقوم بتسويق هذا المنتج لجميع دول العالم والذي تم تصنيعه حسب المنظمات المتداولة مع توفير مراكز للصيانة.


بواسطة : admin
 0  0  1236
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:28 صباحًا السبت 4 مايو 2024.