• ×

تابيتا تطالب بحظر موقع التواصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية شنت وزيرة الدولة بالكهرباء والموارد المائية د. تابيتا بطرس شوكاي هجوماً عنيفاً على بعض المواقع الإلكترونية، ودعت الدولة الى إغلاقها وأرجعت ذلك إلى أن تلك المواقع تهدد الأمن القومي والأمن الأخلاقي، وتتعرض للأسر والنساء السودانيات العفيفات. وقطعت بتحريكها دعوى جنائية ضد موقع "سودان موشن" الإلكترونى، على خلفية ما أسمته الافتراءات التي أوردها الموقع في حقها.

وقالت تابيتنا في تصريحات صحفية أمس بالمركز القومي للإنتاج الإعلامي إن موقع سودان موشن أساء إليها وعمد إلى تشويه صورتها وسط المجتمع السوداني ووصفت الموقع بالساعي لتدمير المرأة السودانية.

وأكدت تابيتا أن دعمها لترشيح البشير في الانتخابات المقبلة ناتج عن قناعة تامة وقالت "ما في زول أجبرني على دعم البشير وما خايفة من أحد"، وباهت بأنها قديسة تقرأ الكتاب المقدس.


بواسطة : admin
 1  0  2089
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-15-2015 09:16 صباحًا sasa :
    كل من ينتمي لهذا النظام الظالم الذي أذل الشعب وتنعم منوسبيه بمستقبل وحق تلعيم أبنائنا وحقهم ف يالحياة مثل كل الشعوب بالدمار الشامل اليي قاموا به ينطلقون من لغة المصالح الآنية وتحقيق الثروات التي تغني من جوع ولن تحقق طمأنينة وسلام داخلي وإنما تزيد الهلع .. عقلية أنانية مريضة،، والبعض الآخر سذاجة،، أنر حولك وشوف العالم ماشي كيف عسشان تقول إنك مؤيد للوثني وللهمبول،، والسلام،،
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الجمعة 3 مايو 2024.