• ×

عصام البشير يتهم الغرب ينشر التطرف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية حذر رئيس مجمع الفقه الإسلامي د. عصام أحمد البشير من تمادي بعض الدول الغربية في التهاون والاستهزاء بالإسلام وإهانة رموزه.

وقال عصام في مخاطبته النفرة الإعلامية لنصرة الرسول الكريم بقاعة الصداقة أمس، إن على الغرب احترام المعتقدات والمقدسات الإسلامية وشدد على أن عدم الالتزام بها يخالف قضايا ومواثيق الأمن والسلم الدوليين ا، وأشار إلى أن عدداً كبيراً من الغرب يرفض ما تعرض له الإسلام والرسول من إساءات منهم رئيس الوزراء الفرنسي الأسبق الذي حمل الهجمة المنظمة على الإسلام إلى مجموعة من أهل اليمين المتطرف ، ودعا البشير إلى استغلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بصورة أمثل للدفاع عن الرسول وقال " الناس على دين إعلامهم وهناك مليار ونصف المليار مسلم في العالم عليهم التوحد وإقامة حلف دولي يدافع عن مكتسبات الإسلام"، عازيًا انتشار حالات التطرف والغلو وسط الجماعات الإسلامية إلى فقدان العدالة في التعامل تجاه المسلمين.

من جانبه أكد وزير الدولة بالإعلام ياسر يوسف أن التوجه العام للحكومة والدولة هو مناصرة العقيدة الإسلامية والرسالة المحمدية ودعا للالتفات لمجموعة التحديات التي يمر بها العالم الإسلامي والعربي لنصرة الرسول الكريم ودعوته.


بواسطة : admin
 0  0  1109
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً الأحد 28 أبريل 2024.