• ×

كارثة جديدة ..طبيب يترك ادوات جراحية في معدة مريضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية سي فريق طبي بمستشفى مدني التعليمى كلبسات ــ احدى الأدوات الطبية المستعملة بالعمليات الطبية ــــ في إمعاء المريضة مهجة عبد الجبار، أثناء إجراء عملية إزالة حصوة بالمرارة.
وعانت المريضة بعد خروجها من المستشفى من آلام حادة في البطن مصحوبة باستفراغ، وبعد ان تم ارجاعها الى المستشفى اجريت لها فحوصات واتهمت بالاصابة بالملاريا وحررت لها وصفة طبية بحقن زيتية ومن ثم دربات كنين ليتم تخريجها للمرة الثانية من المستشفى.
وأكد احد ذوي المريضة في تصريح لـ (الصيحة) أن المريضة رجعت الى الاختصاصي الذي أجرى العملية وطلب اجراء فحوصات بالموجات الصوتية منوهاً ان الفحوصات أكدت وجود صديد في المرارة وتم صرف وصفة طبية لمضادات حيوية تناولتها المريضة مؤكدًا أن سيناريو الآلام عاد مجددا لتعود المريضة لاختصاصي الموجات الصوتية وقُرر لها سحب السوائل والصديد الذي بلغ 140 ملمتر الى ان قرر ذوو المريضة نقلها الى الخرطوم تحت إشراف اطباء مستشفى فضيل.
مؤكدًا ان الأسرة جوبهت بإمكانيات العملية حتى تم جمع المبلغ من الاقرباء وبعد اجراء العملية التى حددها الاختصاصي اكتشف ان تيم العملية العامل بمستشفى مدنى نسي كلبسات داخل إمعاء المريضة.


بواسطة : admin
 0  0  1069
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 مساءً الإثنين 29 أبريل 2024.