• ×

غادة عبد الرازرق تخطف طفل حلاوة روح من هيفاء وهبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية / وكالات/ بعد الجدل الذي أثاره في فيلم «حلاوة روح»، الذي شارك في بطولته الطفل كريم الأبنودي أمام الفنانة هيفاء وهبي، يبدو أن الفنانة غادة عبدالرازق هي الأخرى ستتعاقد مع كريم في بطولة مسلسلها الجديد «الكابوس» الذي تغير اسمه أكثر من مرة.
وبالفعل نجحت الشركة المنتجة في خطف كريم والتعاقد معه ليظهر في شخصية ابن غادة عبدالرازق في المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من سميرة محسن وأحمد فهمي والعمل للمخرج إسلام خيري.
ومن المفترض أن تبدأ غادة تصويره قريبا، وذلك بعد أن تنهي مشاكلها التي لاحقتها أخيرا مع النقابة بسبب المنتج ممدوح شاهين الذي يصر على أنها تعاقدت على عمل جديد معه وقدم شكوى إلى النقابة لمنعها من المشاركة في أي عمل جديد إلا بعد أن ترد العربون الذي حصلت عليه، خاصة أنها اتفقت معه على بطولة مسلسل جديد، إلا أن غادة على العكس تصر على أنها بالفعل التقت بالمنتج ممدوح شاهين ولكنها لم تتعاقد رسميا معه، وفي حال وجود أوراق رسمية معه طلبت منه أن يلجأ إلى النقابة والقضاء وأكدت أن خبر خروجها من الماراثون الرمضاني غير صحيح.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق كان مسلسل «السيدة الأولى» الذي شاركت في بطولته مع ممدوح عبدالعليم وعبير صبري وعدد من الفنانين، وظهرت من خلاله لأول مرة في شخصية زوجة رئيس جمهورية وقد تردد وقتها أنها تقدم شخصية سوزان مبارك.


بواسطة : admin
 0  0  2594
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الجمعة 29 مارس 2024.