• ×

وفاء عامر تكشف حقيقة مقاضاة يوسف شعبان لها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية بعد عودتها من المغرب، حيث كانت تشارك في أحد الانشطة لمهرجان مراكش السينمائي، فوجئت الفنانة وفاء عامر بأن الفنان يوسف شعبان قرر أن يقاضيها، وذلك بعد سؤالها عن التصريحات التي قالها منذ فترة ضد المغاربة والتي أثارت ضجة كبيرة.

وفي هذا الصدد قالت وفاء: «سمعت بالفعل بهذا الكلام وتعجبت كثيرا نظرا لأني لم أتحدث عن تصريحاته، ولا علاقة لي بالأزمة التي حدثت، وبالعكس فأنا أحترمه كثيرا فهو فنان من زمن الفن الجميل ولا توجد أي خلافات بيني وبينه».

من ناحية أخرى، نفت وفاء ما تردد عن أنها تجهز لعمل درامي جديد سيكون من بطولتها ومن نوع السيرة الذاتية وذلك استكمالا للأعمال التي سبق أن قدمتها سواء مسلسل «الملك فاروق»، حيث أدت دور والدته وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وتوالت بعده النجاحات، وتحديدا بعد أن قدمت حياة الفنانة والراقصة الراحلة تحية كاريوكا في عمل درامي آخر بعنوان «كاريوكا»، ويقال إن زوجها محمد فوزي متحمس لينتج لها العمل الذي تقرأه حاليا، ومن المفترض أن تقدم خلاله شخصية فنانة راحلة شهيرة.

وقالت وفاء، في تصريحات لها: «هذا الكلام غير صحيح، لأنني لا أفكر بالعودة إلى السيرة الذاتية على الأقل في الوقت الحالي وذلك لأنني أحب كثيرا أن أقدم أعمالا مختلفة، ولكن ما دفعني لتقديم كاريوكا بعد «الملك فاروق» أن الأول كان مرحلة تاريخية وقدمت شخصية ملكة فيما كان مسلسل «كاريوكا» بطبيعة الأمر مختلفا، ولذلك لا أفكر أن أقدم فنانة أخرى أو أن أتخصص في السيرة الذاتية على الأقل حاليا».

وتابعت أن ما يقال بأن زوجها يفكر في إنتاج أعمال لها لا أساس له من الصحة، حتى إنها في كثير من الأحيان لا تشارك في أعمال المنتج محمد فوزي، وإذا كان هناك دور مناسب رشحها المخرج له كما حدث من قبل في «الدالي» فقد تخوض التجربة ولكن بخلاف ذلك فهي لا تفرض نفسها على زوجها لكونه منتجا، كما أنها تقدم أعمالا بعيدا عنه.


بواسطة : admin
 0  0  1541
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 صباحًا الخميس 18 أبريل 2024.