• ×

بالفيديو فتاة سودانية تقبل الفنان حسين الصادق في حفل عام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية وجئ الفنان السوداني الشاب "حسين الصادق" خلال تقديمه لوصلة غنائية في إحدى حفلات العاصمة السودانية الخرطوم بفتاة سودانية تتجه نحوه وتقبله على وجنته بطريقة جريئة.

واستسلم الفنان بطيب خاطر للفتاة ولم يحاول حسين الصادق مقاومتها أو منعها من تقبيله،بحسب الفيديو الذي إطلع عليه "موقع "النيلين".

وقد أثار الفيديو الذي إنتشر على نطاق واسع على صفحات التواصل ردود أفعال مختلفة ومن تلك التعليقات التي رصدها موقع "النيلين" .

تيتو انشتاين: (أحدهم يركع لأبو عركي البخيت والثانية تقبل حسين الصادق ! فكيف تستنكرون ظلم الحاكم؟ وضيق العيش؟ هذا والله الفساد بعينه... إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا
صلاح أمرك للأخلاق مرجعه فقوّم النفس بالأخلاق تستقم
إذا أصيب القوم في أخلاقهم فأقم عليهم مأتماً وعويلاً
فالأمم تضمحل وتندثر إذا ما انعدمت فيها الأخلاق،
فساد فيها الكذب والخداع والغش والفساد)

امام: (يارب داعش تجى البلد دي)

محمد عز الدين: (الله المستعان مهما تكلمنا وشرحنا لن يفيد فما لنا الا الدعاء بالهداية والثبات على الدين المستقيم لاندري اهو اخر الزمان.وماهي الفتن التي سنراها (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ )اسال الله الثبات لي ولكم ولجميع المسلمين تمعنو في الاية يا اخوان جزاكم الله خيرآ.).

عاكف: (يوجد فرق بين الحرية والفوضي ودي فوضي واضحة حليل زمن الفن الجميل)

الخرطوم: معتصم السر
مشاهدة الفيديو ..http://www.alnilin.com/video/11234


بواسطة : admin
 1  0  18960
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-13-2014 11:00 صباحًا عثمان ابوطالب :
    يا عالم يركع لابوعركى لا نقرها اطلاقا الركوع لغير الله مزلة وابوعركى باخلاقه وتدينه لا يسمح بذلك اطلاقا هذا ما اعرفه عن الاستاذ الرقم ابوعركى اما تقبيل الفنان حسبن الصادق هذا اعجاب ليس الا فدعونا من الخزعبلات بتاعتكم دى وتكلموا وانتقدوا فى المفيد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 مساءً السبت 20 أبريل 2024.