• ×

نائب رئيس الجمهورية يزور النور الجيلاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية اطمأن الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية ضمن برنامج التواصل الاجتماعي على صحة الفنان النور الجيلانى مساء الأحد بقرية ابوحليمة شمال الكدرو وبحضور لفيف من المسئولين والإعلاميين .

و أعرب الفريق أول بكري عن سعادته بالاستقبال والحفاوة من قبل أسرة الفنان النور الجيلاني ناقلا اسمى آيات التقدير والشكر من رئاسة الجمهورية ممثلة في رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لما قدمه من إثراء للوجدان ولوحدة السودان متمنيا له الصحة والعافية.

وحيا وزير الثقافة الأستاذ حسن الطيب قيادة الدولة باهتمامها بالثقافة والمبدعين ولما تقدمه لوزارة الثقافة ممثلة فى القرارات الصادرة بتعيين أمين عام لصندوق المبدعين مؤكدا التزام الدولة بالحوار الوطني خاصة الجانب الثقافي والمجتمعي.

و تحدث الأستاذ عبد العزيز الجيلانى شقيق المحتفى به إنابة عن الأسرة مبديا شكره وتقديره للإعلاميين والصحفيين و ما تبذله الدولة من اهتمام بالمبدعين وان الزيارة كانت لها وقعها وأثرها .

وتشير (سونا) الى ان الفنان النور الجيلانى عمر محمد نور من مواليد ابوحليمة شمال الكدرو 1944م ، وبدا حياته الفنية في 1968م بعد تكوين فرقة نادي الكدرو وكان أول ظهور له في مهرجان الناشئين للأغنية الشعبية في 1970م حيث شارك بأغنية (مادلينا) والتي فازت بالمركز الأول في المهرجان.


بواسطة : admin
 0  0  1367
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الخميس 28 مارس 2024.