• ×

الزواج السري.. يخفيه النجوم وتفضحه الخلافات!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية تسببت الخلافات والمشاكل في الكشف عن عدد من الزيجات السرية في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة. وهذه الظاهرة ليست جديدة، فهناك عدد كبير من النجوم لجأوا فيما مضى إلى الزواج السري، لكن الخلافات كشفت عنه، وأخيرا تسببت دعوى النسب التي رفعتها زينة ضد أحمد عز في الكشف عن الزواج السري لأنغام وأحمد عز، علما بأن الطرفين كانا قد أنكرانه سابقا، وبعد مرور أكثر من عامين على زواجهما وانفصالهما، كشفت إحدى الصحف المصرية عن وثيقة زواج أنغام من أحمد عز بغية استخدامها في دعوى النسب التي أقامتها زينة، مما دفع أنغام إلى الاعتراف بهذا الزواج، مؤكدة أن إخفاءه أمر شخصي.
أما أحمد عز الذي أنكر زواجه مرارا من أنغام، فقد كشف أنه أخفى الزواج لأن لأنغام ولدين من زوجها الأول وعانت كثيرا حتى تأخذ نجليها منه، لذلك تم إخفاء الزواج حتى لا تذهب حضانة ولديها إلى والدة طليقها، خصوصا أن زوجها السابق تزوج من أخرى، لذلك تعمدت أنغام إخفاء الزواج عن جمهورها وجمهور عز، حتى لا يعلم به أحد سوى المقربين من عائلتي الطرفين.

وقبل أيام، أعلنت الراقصة صوفيا أنها تزوجت عرفيا من عمرو سعد بعدما رفض الأخير إعلان زواجها، لذلك أصدرت بيانا إعلاميا كشف تفاصيل الزواج، وأكدت صوفيا التي شاركت سعد في بطولة فيلم «حديد» الذي يعرض حاليا في الصالات المصرية، أنها وافقت على الزواج منه عرفيا بعدما وعدها بإشهار الزواج خلال الفترة المقبلة عقب الاطمئنان على نجاح فيلمه، لكنه بدأ يتهرب من إعلان زواجهما، لذلك قررت هي الكشف عنه.

كذلك، اضطرت روبي للكشف عن زواجها السري من المخرج سامح عبدالعزيز وأعلنت أنها تزوجته قبل ستة أشهر، معتبرة أن زواجها أمر شخصي ولا يهم أحدا، واكتفت بالإعلان عنه من دون الخوض في التفاصيل رغم اتفاقهما على أن يكون الزواج سريا، خصوصا أن سامح عبدالعزيز متزوج ولديه 3 بنات. وتردد أن روبي وراء تسريب خبر زواجهما السري حتى تورط سامح عبدالعزيز ويضطر للإعلان عن زواجهما للجميع وحتى تورطه مع زوجته الأولى التي طلبت الانفصال فور علمها بهذه الزيجة.

ولجأت غادة عبدالرازق إلى الزواج السري من مدير التصوير هيثم زنيتا خلال تصويرها مسلسل «حكاية حياة»، وهو الزواج الذي اعترضت عليه ابنتها روتانا، خصوصا أن زنيتا يقترب من عمر ابنتها، لكن سرعان ما تم الانفصال بينهما لتقرر غادة بعدها العودة إلى طليقها محمد فودة.

وتعمدت شيرين أيضا إخفاء زواجها الأول من الموزع مدحت خميس الذي حدث قبل شهرتها، ثم انفصلت عنه في بداية مشوارها الفني، ليتم الكشف عن هذه الزيجة بعدما ذهبت إلى قسم شرطة لاستخراج بطاقة إثبات شخصية، وذكرت أنها آنسة، مما أثار جدلا واسعا وقتها وتسبب في اتهامها بالتزوير. وتزوجت سوسن بدر بسرية تامة من الشاعر سامح العلي الذي كشف عن هذه الزيجة بعد مرور عام من زواجهما، لكن سرعان ما تم الانفصال بعد أشهر قليلة على إعلان زواجهما السري.


بواسطة : admin
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 مساءً الخميس 28 مارس 2024.