• ×

السعودية :مكتب يستقدم لمواطنين خادمتين (مقعدة) ومسنة سودانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ الرياض كشف مواطن سعودي أنه تقدم لدى أحد مكاتب الاستقدام في الرياض لاستقدام خادمتين، واحدة له وواحدة لأخيه، إلا أنه اكتشف بعد وصول خادمته أنها مقعدة ومريضة، حيث ظهرت بجواره في مقطع فيديو نُشر على اليوتيوب وهي تجلس على كرسي متحرك ولا تستطيع الكلام.

وأضاف المواطن خلال حديثه بحسب اخبار 24 بأنه علاوة على أن الخادمة مقعدة، فإن هناك فارقاً بين شكلها وعمرها في الحقيقة وبين ما هو مدون في جواز السفر، متهماً مكتب الاستقدام بالاحتيال والتزوير.

أما الخادمة التي تم استقدامها لأخيه، فتبيّن أنها في الـ62 من عمرها، وتتحدث اللهجة السودانية، على عكس ما هو مدون بأنها أريتيرية الجنسية، لافتاً إلى أنه دفع 11 ألف ريال بينما دفع شقيقه 10 آلاف ريال.


بواسطة : admin
 2  0  2071
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-22-2014 11:43 صباحًا ابوعبدالله :
    هذه طريقة لتشويه صورة السودانيين وكل من هب ودب سودانية ايش اللي لم الحبش وغيرهم بالسودانيين والسودانية الحقيقية لا ولن تقبل ان تكون خادمة
  • #2
    09-22-2014 05:08 مساءً adil suraj :
    اولا لم يكن هنا داعى لاقحام اسم السودان فى هذه المشكلة لان حكومة السودان لاتسمح بعمل السودانيات كخادمات وثانيا عندما يقدم احد لاستقدام خادمات يتم اعطائه معلومة عن الخادمة وجنسيتها ومما اتضح ان جنسيتهاا رترية عليه وجود تحرى الدقة والسلام
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الخميس 28 مارس 2024.