• ×

السجن والدية علي قاتل مخمور داخل مسجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ الخرطوم أصدرت محكمة جنايات بحري وسط برئاسة القاضي الصادق زكريا حكماً بالسجن ثلاث سنوات ودفع تعويض قدره (30)ألف جنيه ،وذلك في مواجهة متهم قتل مخموراً بسكين بأحد المساجد العريقة ببحري.
وبحسب التحريات تعود تفاصيل الواقعة إلى أن الشرطة وفور إبلاغها بوجود جثة بالمسجد أعلاه هرعت إلى مسرح الحادثة وقامت بالإجراءات الجنائية،ونقلت المجني عليه إلى المستشفى ،ومنها إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة،حينها باشرت الشرطة تحرياتها وتمكنت من الوصول إلى الجاني والقبض عليه واقتياده لقسم الشرطة ومباشرة التحريات في مواجهته.
وأفاد المتهم خلال الإدلاء بأقواله أمام المحكمة حسب السوداني بأن المجني عليه كان يفتعل الشجارات معه بصورة دائمة ،وظلا يتعاركان مع بعضهما نتيجة لذلك ،موضحاً بأنه وفي يوم الحادثة كان موجوداً بالمسجد وحضر إليه المجني عليه وهو في حالة سكر شديد، ودخل معه في شجار حاد، وطيلة المشاجرة كان يقذفه بألفاظ ويسئ إليه ،مضيفاً بأنه وفي تلك الاثناء لم يحتمل الأمر ،وأخذ سكيناً كانت بحوزته وسدد بها طعنة للمتهم ، ليتم نقله وإسعافه إلا أنه لقي مصرعه متاثراً بجراحه، ليتم ابلاغ الشرطة.. واقتادت الشرطة المتهم ومباشرت معه الإجراءات الجنائية .



بواسطة : admin
 0  0  1054
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 صباحًا الأربعاء 24 أبريل 2024.