• ×

سيدة الشاشة العربية في العناية المركزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ القاهرة 

''المصائب لا تأتي فرادى''، مقولة صحيحة مائة في المائة، فمنذ انتهاء شهر رمضان وأحزان الوسط الفني لا تنتهي، آخرها تعرض سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لوعكة صحية ألمت بها أثناء قضاءها لإجازة العيد مع أسرتها في الساحل الشمالي.

وقام زوجها محمد عبد الوهاب بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، ليتم إيداعها بغرفة العناية المركزة، بسبب تعرض قلبها لاضطرابات صحية، أدت لعدم انتظام ضربات القلب.

ووفقاً لـ ''مصراوي'' أن حالة فاتن أصبحت الآن مستقرة، وتم نقلها إلى غرفة عادية، بعدما انتظمت ضربات قلبها، وأن تواجودها في المستشفى حتى الآن بغرض ملاحظتها والاطمئنان على صحتها، قبل أن يسمح لها الأطباء بمغادرة المستشفى.

يُذكر أن فاتن أحمد حمامة ولدت في 27 مايو عام 1931، وبدأت العمل الفني وعمرها ست سنوات ونصف، عندما اختارها المخرج محمد كريم لتظهر في فيلم ''يوم سعيد'' مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

واستمر عطاءها الفني منذ تلك اللحظة لتقدم للسينما المصرية والعربية مجموعة من أجمل الأفلام السينمائية، التي أصبحت علامات بارزة في تاريخ السينما العربية، ومن أشهر أفلامها ''أريد حلا، امبراطوية ميم، دعاء الكروان، الحرام''، وكان أخر أعمالها السينمائية فيلم ''أرض الأحلام''، أما أخر عمل فني قدمته سيدة الشاشة العربية فكان بطولتها لمسلسل ''وجه القمر''.


بواسطة : admin
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:25 مساءً الخميس 28 مارس 2024.