• ×

ترباس : عمر جعفر هو الحلقة الاضعف في اغاني واغاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ سراج النعيم شن الفنان كمال ترباس هجوماً كاسحاً علي المطرب عمر جعفر لظهوره الباهت في برنامج ( أغاني وأغاني ) في نسخته هذا العام.

وقال : من خلال مشاهدتي لبرنامج ( أغاني وأغاني ) لاحظت أن عمر جعفر الحلقة الأضعف في البرنامج لان فكرته أبعد ما تكون للفن بدليل أنه شوه الغناء وبالرغم عن ذلك نجد أن السر قدور يقول له : ( هائل ) إلا أنني أقول له ( مايل ) بدليل أن الكثيرين لهم رأي سالب فيه واتفقوا علي أنه ليس لديه قبول

وكان أفضل للقناة أن تحضر فناناً آخراً يؤدي غناء الفنانين الكبار بصورته السليمة وهو أشبه بود وردي ( المتشبك ) في الغناء بدون أدني إمكانيات صوتية أو حتى قبول يساعده في ضعفه الغنائي.

ما هي وجهة نظرك في بقية الأصوات؟ قال : أدوا أداء جميل ومن بينهم فرفور وعصام محمد نور والملك طه سليمان وحسين الصادق وعاصم البنا وآخرين.
وماذا عن الصوتين النسائيين؟ قال : إنصاف فتحي صوتها جميل أما نسرين هندي فأقل درجة منها ولكن مظهرها ( كويس ) وتؤدي بشكل جيد إلا أن مأخذي عليها يكمن في وضع يديها في أذنيها وكأنها تريد أن تقول ( موال ).



بواسطة : admin
 3  0  4043
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-24-2014 01:14 مساءً sasa :
    خلاص يارياض السنباطي، قوم لف،،
  • #2
    07-24-2014 11:22 مساءً الكجر :
    ترباس المفروض يعطيهم دفعه من التشجيع ويدعمهم وان لا يحبطهملكن الراجل مغرور وناس امثال وردي لم يحبطوا الفنانين بل يدعموهم ...وياترباس ارجو انك تحترم تأريخك وما تشوه صورتك أمام الناس ولا عدادتك مع الشباب قلت
  • #3
    08-03-2014 10:44 صباحًا مافي غناء خلاص :
    والله كلام ترباس كلامك صاح مليون في المية، عمر جعفر المفروض يشوف ليه شغلة تانية وبعدين لو جينا للجد كلهم مووووووووووووووواسير طلع منهم عصام محمد نور بس؟
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 صباحًا الأحد 19 مايو 2024.