• ×

آثار الحكيم :لا اشاهد مسلسلات رمضان ..ما عنديش ريسيفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
السودانية ـ متابعات قالت الفنانة آثار الحكيم، إنها تقضى شهر رمضان بشكل مختلف تماما عن بقية العام، مشيرة إلى أنها تنتهز الفرصة فى تأدية العبادات.

وقالت الفنانة، فى تصريحات لصحيفة "الراى" الكويتية، "أحاول خلال الشهر أن أعزل نفسى عن كل شىء يبعدنى عن التركيز فى أداء العبادات، ولهذا أفضل السفر لقضاء الشهر كاملا فى الساحل الشمالى، حيث أمتلك منزلا هناك أقضى فيه كل أيام الشهر الكريم، وأبتعد خلاله عن كل المؤثرات والعوامل المزعجة التى تعج بها القاهرة، سواء كانت زحاما أو ضوضاء أو تلوثا وغيرها من الأمور التى تجعلنا ننشغل بها عن أهم الأشياء كما تصيبنا بالإحباط والاكتئاب، ولهذا أحاول أن أبتعد عن كل هذه العوامل".

وأكدت آثار الحكيم، أنها لا تشغل نفسها بالأمور الحياتية فى الشهر، بل تكتفى بالتعايش بأبسط سبل الحياة التى تجعلها قادرة على العيش، وأداء الصلوات والفروض وتلاوة القرآن الكريم.

وكشفت، أنه ليس لديها "ريسيفر" لاستقبال القنوات الفضائية، وأنها لا تشغل نفسها مطلقا بمشاهدة مسلسلات رمضان والدراما التى تشغل الناس عن أهم طقوس وروحانيات الشهر الكريم.

وتابعت: "أكتفى فقط بمشاهدة قنوات التليفزيون المصرى الأرضى حتى أتابع الأخبار، ولكن غير ذلك لا أشغل نفسى ويبقى شغلى الشاغل هو التقرب من الله فى كل لحظة من هذا الشهر العظيم".


بواسطة : admin
 0  0  1382
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 مساءً الجمعة 26 أبريل 2024.