• ×

جمال الوالي يستشهد بـ (مثل) ..علي انه آية قرأنية !!

قال تعالي : (العارف عزو مستريح) !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم ـ السودانية اثار مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الإجتماعي للسيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني وهو يستشهد بمقولة دارجه بين الناس نسبها لكلام الله عزو جل قائلاً قال تعالى ( العارف عزو مستريح ) !.

وكان الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ يتحدث في حوار أجرته معه قناة قوون السودانية الجمعة خلال برنامج الشوط الحاسم الذي يقدمه الصحفي خالد ماسا ، وخلال دفاعه عن عدم تلقيه مليماً واحداً من الخارج لدعم المريخ والهجوم الذي يشنه عليه مجموعة معارضة له تسمى التجمع المريخي وفي اثناء الحوار استشهد الوالي مدافعاً عن نفسه بقوله قال تعالى العارف عزو مستريح ، مما لاقى سخرية حادة من عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في عدم تفريق الرجل بين الدارجه والقرآن الكريم ، إلا ان البعض التمس له العذر قائلين ( كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ) .
سوداناس


بواسطة : admin
 6  0  5487
التعليقات ( 6 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-14-2014 12:21 مساءً محمد عبد الرحمن محمد :
    هل اخطأ كما اخطأ من اجازوا الامامة لأمرأة كل بني ادم خطأؤن وخير الخطأئين التوابين لو قرأ آية بالخطأ فهو الخطأ ولكن جاء جوابه بمعني آيه او تفسيرا لآيه
    وعين الرصا عن كل عيب كليلة ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولكن عين السخط تبدي المساوي اتقو الله في هذا الرجل القامة ويده الطويلة المعطائه
    • #1 - 1
      06-15-2014 09:56 صباحًا النوبي :
      مصيبة زماننا انو واحد جهلول يبرر لجاهل .. يا أخي ماتفتي ساكت وانت ماقادر تكتب حتى الجملة صحيحة ( كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ). وعشان ماتنظر ساكت ده حديث شريف .
    • #1 - 2
      06-15-2014 10:35 صباحًا صالح عثمان سعيد :
      مساوي الدخله هنا شنو ؟ ههههههههههههه الرجل الايه ؟ قامه ووسامه والدنيا ما دوامه
  • #2
    06-14-2014 12:40 مساءً ابومؤيد :
    يا اخي الرجل من سرعة الكلام او سهوا معقول رجل عمل فترة ليست بالقصيرة في منظمة الدعوة الاسلامية ما عارف يفرق بين الاية والدراجية السودانية ؟؟؟؟ الرجل يفهم في كتاب الله . الصحابي قال ( الهم انت عبدي وانا ربك )
  • #3
    06-14-2014 02:55 مساءً بابكرعوض الشيخ :
    هذا أمر طبيعي أن يخطيء خطأ عفوياً فالرجل أكيد يعلم أن هذا مثل سوداني شائع ومتداول وجل من لا يخطيء والكمال لرب العزة جلت قدرته وتداول هذا الخطأ الغير مقصود ما هو إلا كيديات تتنافى مع معنى الرياضة السامي بكل معانيها ورغم هلاليتي ولكن أحترم هذا الرجل رغماً عن أنه لا يعرفني ولا أعرفه إلا من خلال الرياضة ولكنه رجل سيرته عطرة والكثيرون لا يعلمون ما يفعله من خير وصدقات في الخفاء ولا تعلم يده اليسار ما تجود به يده اليمين وذلك من خلال ما رواه لي بعض من جاد عليهم دون من أو أذى فيجب على الناس ألا يصطادوا في الماء العكر
  • #4
    06-14-2014 05:19 مساءً أب كجنكي :
    قال لاعب الهلال السابق ولاعب المريخ الحالي هيثم مصطفى كرار الشهير ب(البرنس) أنه قرر عدم إرتداء شعار نادي المريخ ثانيةً وذلك لزوال الأسباب التي جعلته يغادر نادي الهلال وقالت ذات المصادر أن قرار البرنس نهائي ولا رجعة فيه البته حتى لو إضطر لترك الكرة نهائياً.
    يذكر أن الأيام الأخيرة قد شهدت حالة من الشد والجذب حيث قام اللاعب بمقابلة السيد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ وفاتحه في حتمية مغادرته لكشوفات نادي المريخ إلا أن الوالي قد رفض إطلاق سراحه متمسكاً بالعقد الذي تبقت على فترته ستة أشهر.
  • #5
    06-15-2014 09:46 صباحًا النور محمد ابو القاسم :
    شخصيا شاهدت هذه الحلقة عبر قناة قوون واستمعت لمداخلة مستشار النادي الذي انهال نقدا مقرفا علي الوالي ، وعجبت جدا للروح الرياضية والاخلاق السامية وضبط النفس من الوالي حيث لم اكن اتصور ان هنالك بني ادم يستطيع التحكم في اعصابه لهذه الدرجة ولكني وجدتها في جمال الوالي ، اما ما صدر منه فهو نتيجة طبيعية جدا للغضب الذي يشتعل في داخله من الاساءة التي تعرض لها في تلك الحلقة ، اما اسلوب الاصطياد في الماء العكر فهو صفة الحاقدين فرجاء لا تتعاملو مع المقطع بطريقة لاتقربو الصلاة عليكم اولا بمشاهدة تلك الحلقة ومتابعة حيثياتها ومن ثم لكم التعليق .
    (( الكبير كبير يا والي )) .
  • #6
    06-15-2014 10:49 صباحًا كاره الكيزان محب السودان :
    يا أخوانا أنا استنكر عليه هذه المقولة فهي زلة لسان ليس إلا ولكني أستنكر عليه التمادي في الكذب والاستمرار في إستغفال الشعب السوداني وازدرائه والضحك عليه.

    بالله عليكم الله لو أن جمال الوالي كان جمال الوالي، قبل فقط خمسة عشر عام. شاب من أبناء الجزيرة - قرية فداسي، ورث عن ابيه حواشة وبابور وكم بقرية ومنزل من الطول الأحمر بسقف بلدي.


    وجاء إليه من يقص عليه قصة رجل كان يملك ما ذكرناه اعلاه، ثم خلال خمسة عشر عاما صار يملك من الاموال ما أنفقه جمال، على المريخ فقط. فهل كان مقدور جمال أن يصدق الراوي؟؟؟
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 صباحًا الإثنين 6 مايو 2024.