• ×

بلطجية يقتلون طياراً سودانياً لسرقة موبايل بالقاهرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم ـ السودانية لقى طيار سوداني(سابق) عمل بسلاح الطيران الليبي مصرعه بعد تعرضه فى وقت متأخر من الليل لضرب مبرح من قبل4 مجهولين بالحي الثاني بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة . حوالي الساعة الحادية عشرة ليلاً يوم الجمعه 3/4/ 2014 أثناء سيره لوحده بطريق جانبي ، فظهرت له مجموعة من الأشخاص قاموا بضربه بعصي على رأسه وفى أنحاء متفرقة من جسده وأخذوا موبايله الشخصي وفروا هاربين .

وأكدت مصادر مطلعة أن بواب إحدى العمائر بنفس الحي عثر على المجني عليه وهو مضرج بدمائه وفى حالة خطرة ، وقام بالاستعانة بسائق (تكتك) رقشة ، الذي قام بدوره بإسعافه إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر حيث رفضت عدة مستشفيات ادخاله للعلاج ، لعدم فتح بلاغ جنائي . حيث قام طبيب طوارئ(انسانى) بمستشفى جامعة 6 أكتوبر بإسعافه وتجبيس رجله ويده المكسورتين وعمل فحوصات ظاهرية .

وكشفت مصادر مقربة من الطيار السوداني القتيل أنه بعد إسعافه وعلاجه تم نقله بعربة إسعاف من مستشفى جامعة 6 أكتوبر إلى شقته رقم 7 بالعمارة 7 بالدور الثاني بشارع أبو المحاسن في حي فيصل بالجيزة التي يمتلكها الطيار منذ أكثر من 10 سنوات ، حيث مكث فيها 6 أيام بعد تلك الحادثة التي تعرض لها متأثرا بإصاباته المتفرقة بأنحاء جسده ، وفى اليوم السابع شعر الطيار السوداني بضيق في التنفس وتشنجات عصبيه حسب شهود عيان كانوا معه في شقته ، فقاموا بالاتصال بطبيب المركز الصحي بشارع العريش الذي حضر لفحص الحالة الصحية للمصاب حيث أخبرهم بأن يحضروا عربة الإسعاف لنقله لمستشفى الهرم بعد أن ساءت حالته ، وبعد أن حضرت سيارة الإسعاف وبالكشف الظاهري عليه كان الراحل المغفور له قد أسلم الروح لبارئها ، تم إخطار السفارة السودانية ليحضر مندوبها الذي قام بإجراءات تحنيط وتكفين جثمان الفقيد الذي تم ترحيله إلى أرض الوطن يوم الجمعة الماضي 11/ 4/ 2014 ويتم دفنه بقريته الوادعة بأرض الجزيرة الخضراء ( طابت).
الدار


بواسطة : admin
 0  0  1689
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 مساءً الجمعة 29 مارس 2024.