• ×

فتاة مقطع الفيديو (حامل) ..واخضاع الشباب لفحوصات معملية

ايقاف (10) متهمين علي ذمة اقضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أوقفت شرطة أمن المجتمع «10» متهمين على خلفية تورطهم في ارتكاب جريمة تصوير الفيديو الفاضح الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من بينها «الواتساب»، بمن فيهم الفتاة الأجنبية التي مارست معهم الرذيلة بشكل جماعي.

وأكدت معلومات شرطية للانتباهة أن تحريات مكثفة أُجريت مع المتهمين الذين تراوحت أعمارهم ما بين «19 ــ 22» سنة، وأشارت التحريات أن الواقعة لم تكن منظمة من قبل مجموعة إجرامية.

وأكدت المعلومات أن المتهمة الأجنبية وبعد الفحوصوات المعملية اتضح أنها «حبلى» قبل تصوير الفيديو. وأكدت المعلومات أن المتهمين سيخضعون لمزيد من الفحوصات المعملية. وكانت الشرطة قد أوقفت أمس وأول من أمس ثلاثة فتيان ظهروا على الفيديو.





بواسطة : admin
 2  0  6549
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-19-2014 07:34 مساءً عبد الله بلل القرياتي :
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من فعل وعلى من حمل وعلى من صور ونتمنى من الجهات الرسمية أن تحسم الأمر وأن تعمل حملة لمخالفين الأقامة والنظام البلد بقت همجية لا حسيب ولا رقيب ، الأجانب يدخلوا البلد من الاتجاهات
  • #2
    01-19-2014 08:00 مساءً لؤي الصادق :
    يجب على الاجهزة المعنية بتنشئة النشئ ان تقف عند هذه الظاهرة والتى لن تكون الاخيرة
    ولابد لرجال الدين والاعلام والمناهج ان تواكب من تقدم تكنلوجي
    وهنالك قضية كبرى لابد من سن القوانين وتفعيلها في ما يختص بنيابات النشر لان ما حدث ينذر بما هو قادم
    واذا كانت للاجهزة الاعلامية من اذاعات وتلفاز لها رقيب ذاتي او قبلي او بعدي ،فلابدان يكون هنالك قانون ينظم الاعلام عبر التقنيات الحديثة وذلك لانه اصبح المسيطر على الساحة الاعلامية من حيث الفورية في نقل الحدث وكذا سهولة النقل والانتشار في ظل توفر المعينات التكنلوجية في يد الغالبية ،نقول هذا وفي زهننا الحصانة الداخلية للشبابنا التى لابد من تقويتها في عالم اصبح حجرة صغيرة
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 صباحًا الخميس 2 مايو 2024.