• ×

قبيلة مؤثرة تصدر بيانًا عن حميدتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ أصدرت نظارة البطاحين، بيانا شكرت فيه الفريق أول محمد حمدان دقلو، على حزمة الخدمات الجليلة التي قدمها في مضمار الكهرباء والمياه التي عمت عدد كبير من قرى منطقة شرق النيل.

وقالت في بيان: يتقدم ناظر عموم قبيلة البطاحين المنتصر بالله الشيخ خالد محمد الصديق طلحة لنائب رئيس مجلس السيادة سعادة الفريق أول /محمد حمدان دقلو بالشكر والتقدير على حزمة الخدمات الجليلة التي قدمها في مضمار الكهرباء والمياه التي عمت عدد كبير من قرى منطقة شرق النيل.

وقد وعد سيادته مشكورا باكمال النواقص في خدمات الكهرباء والمياه بالمنطقة وتمديد طريق الاسفلت الى مدينة ابودليق وتطوير ميدان سباق الهجن وتذليل العقبات في طريق تصدير أبل السباق وخلاف ذلك من الخدمات التي تحتاجها المنطقة.
وعرفانا بهذا الجميل تقدم ناظر عموم قبيلة البطاحين بالدعوة للسيد نائب رئيس مجلس السيادة لزيارة منطقة ابودليق وتفضل سيادته مشكورا بقبول الدعوة التي تحدد لها يوم السبت الموافق 18/03/2023،الساعة التاسعة صباحا وعليه نهيب بأهلنا البطاحين واهلنا في عموم منطقة شرق النيل بالحضور للمشاركة في استقبال الضيف الكبير على مشارف مدينة ابودليق. وسوف ينتقل الحشد برفقة الضيف العزيز بعد تقديم واجب الضيافة الى مضمار سباق الهجن لحضور منافسة سباق الهجن المقامة على شرف الزيارة ثم الى ميدان الشيخ طلحة حيث تتم مخاطبة الحشد من هناك واختتام الزيارة بوداع سعادة النائب ووفده الكريم مباشرة بعد الفراغ من الفقرة الاحتفالية.


بواسطة : admin
 0  0  239
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2024.