• ×

المريخ في محنة مجلس اب جيبين شطب الافضل ويسجل العجوز وكبير السن

وعود المبارك لجماهير طلعت معاشيين وفائض عمالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب/ موسي مصطفي/ مجلس البلولة غير الشرعي يسير على خطي مجلس حديقة الموردة بسرعة الصاروخ للهاوية

انهي اب جيبين مستقبل المريخ وهو يشطب اللاعبين صغار السن ويستبدلهم بلاعبين عواجيز وارد البرازيل ولاعبين طاعنيين في السن وطبق المثل القائل خربها وقعد على تلها
ايمن مبارك فشل في الايفاء بالشعارات الانتخابية التي وعد بها جماهير المريخ وبدلا من ان يأتي بلاعبين من العيار الثقيل كما وعد جماهير المريخ اتي بلاعبين من عنبر المسنين ولاعبين تخطت اعمارهم الــــــــ(25) عاما وهو عكس طموح جماهير المريخ .
اعلام اب جيبين ضرب المريخ في مقتل وهو يدعم مجلس لا يملك سلطة ولا صلاحية وسيهرب مع اول قرار من قرارات محكمة كاس قريبا قام بتشليح المريخ وشطب من هو افضل وتسجيل من اقل عطاء وقدرة فقط لانه جاء بامر من ريكاردو.
جماهير المريخ التي تنتظر النتائج الايجابية انتظارها سيطول وسيتحول حلمها الى كابوس في ظل رئيس لا يعرف ما وزن كرة القدم ولا يفرق بين اللاعب المدافع ولاعب المحور.
ريكاردو اقل قامة من المريخ
في بداية مشروعه قال اب جيبين انه سيأتي بمدرب عالمي ومونديالي يشرف على المريخ وبدلا من ان يأتي بمدرب على الاقل يلبي طموح المريخ جاءء بمدرب عاطل عن العمل تم رفض التعاقد معه في اندية الظل في الامارات ليأتي الى مريخ الشعب مدربا رغم انف جماهير المريخ وقام بترشيح لاعبين دون طموح المريخ فدبلا من ان يأتي بلاعبين على قيمة مايكل انرامو وايداهور وكلاتشي جاء بلاعبين عاطلين لا اندية لهم وسيكلفون خزانة نادي المريخ المال الكثير.
اب جيبين فشل في الاستاد
فشل اب جيبين في ملف استاد المريخ وبدلا من ان يقوم بحل مشاكله قام بحل لجنة الاستاد وترأسها هو ولم نرى جديدا في ملف الاستاد حتى تم رفض طلب المريخ باللعب على استاد الهلال.
عدم الوضوح وسواق الخلاء
ظل اعلام اب جيبين يلوي عنق الحقيقة ويسوق الجماهير بالخلاء على نار هادئة وخدع الجماهير باللعب على استاد الهلال وكانت المفاجأة الصادمة انهم فشلوا في اقناع الهلال ليبحثوا عن لعب المريخ في يوغندا وليبيا وغيرها من الملاعب في القارة الافريقية.
اب جيبين ومشروع الفنادق الفاشلة
حاول اب جيبين دخول قلوب الجماهير من اوسع الابواب ولكنه وبعد ان فشل في مشروع الفندق والمسبح والتي رفعها لكي يلفت انتباه الناس كمشروع يحصل به على حب جماهير المريخ اكشتف ان الامر مكلف وانه دخل في ورطة كبيرة وانه ما قدر التحدي وان مشاريع الفندق على ارض الحتانة مخاطر غير مأمونة الجانب.
المدينة الرياضية قنبلة اختبار
اعتاد اب جبيبن على لفت انتباه الناس وحسب ما خططه له الاعلام السالب سجل بزيارة الى المدينة الرياضية واطلق تصريحات بانه سيحضر موكيت فرش بسبعة مليون دولار وكأن الرجل يعتقد ان جماهير المريخ بلا عقل فملعب المريخ كان يحتاج الى نص مليون دولار فكيف له ان يصرف سبعة مليون دولار .
فشلت فكرة المدينة الرياضية وماتت موووووت.
الوزيرة الهمامة هزار عينت مسؤولا مريخيا وكان المريخ قد رفض لانه لا يملك المال من اجل صيانة المدينة الرياضية وهو رصاصة الرحمة على اب جيبين ومجلسه .
فشل في اموال المدينة
فشل اب جيبين في دفع اموال اللاعب بكري المدينة العقرب فبدلا من حل مشاكل اللاعب صاحب ال30 عاما والتي تبلغ 40 الف دولار تعاقد مع مهاجم يكبره بسبع سنوات وهو باولو سيرجيو .
اب جيبين يعتقد في جماهير المريخ الغباء والمسكنة والطيبة ولكنه لا يدرك ان للصبر حدود وان جماهير المريخ لن تتحمل تلك الاعمال التي يقوم بها مجلس اب جيبين الذي اتي عبر لجنة البلولة غير الشرعية
|||||
كرتونة لبن ومائة وخمسين الف جنيه احلام قدامي اللاعبين
تعرض قدامي اللاعبين الى مقلب كبير حينما حضروا الى منزل القيادي الوافد على الوسط الرياضي والذي ارسل لهم طلبا مع احد الماحربين القدامي لاجل التقاط صور التكريم بمنزله
كانت المفاجأة ان القيادي سافر الى خارج البلاد وترك لهم 150 الف جنيه وكرتونة لبن
مقلب كبير تعرض لهم المحاربين القدامي وخذلوا في الرجل الذي تبين انه من اعيان البلد وانه يمكن ان يفك ضائقتهم المالية بسبب اهمال نادي المريخ ورجالاتهم وعدم اهتمامهم بقدامي المريخ والتغول على حقوقهم فيما يتعلق بمنصب نائب الرئيس الذي سلب منهم تماما.
||||||||||||


بواسطة : admin
 0  0  1228
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 مساءً الإثنين 17 يونيو 2024.