• ×

ضبط مخدرات بدار فور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ تمكنت القوات المشتركة (الجيش، الدعم السريع، الشرطة) بقيادة العقيد محمد آدم البنجوس، من ضبط متهم بحوزته (4) قناطير حشيش بمنطقة جقمة الغربية بمحلية بندسي بولاية وسط دارفور.
وقال قائد قطاع قوات الدعم السريع بوسط دارفور اللواء علي يعقوب جبريل في تصريح صحفي، إن القوات المشتركة قامت بحملة كبيرة لمكافحة المخدرات والمواتر التي يستقلها المتفلتون في العمليات الإجرامية، أسفرت عن ضبط متهم بحوزته (4)قناطير من الحشيش بجانب ضبط (110) مواتر وعدد من الأسلحة والمتفلتين بالمنطقة، مؤكداً استمرار الحملة للقضاء على الظواهر السالبة بجميع محليات الولاية ومكافحة الجريمة وتأمين موسم الحصاد والأسواق والطرق.
وكشف اللواء علي يعقوب جبريل عن احتواء أحداث مناطق تكتكة وجقمة الغربية.
وأعلن اللواء علي يعقوب، الدفع بتعزيزات عسكرية من قوات الدعم السريع، إلى جانب قوات من الجيش والشرطة بوسط دارفور، وقطع بتقديم كل من يتم القبض عليه من معتادي الإجرام والظواهر السالبة، للمحاكمة عبر القانون دون أي مجاملة.
وأضاف أن هذه الكميات الكبيرة من الحشيش التي تم ضبطها تدمر عقول الشباب، داعياً المواطنين والأسر بنصح أبنائها بعدم ارتكاب مثل هذه الجرائم.
من جانبه أشاد مدير شرطة ولاية وسط دارفور، اللواء شرطة حقوقي د.صلاح عمر الطيب، بالقوة المشتركة التي تمكنت من ضبط الحشيش على إنجازها الكبير الذي حققته، وقال إن هذا مؤشر خطير على انتشار وترويج المخدرات بالولاية، داعياً المجتمع للوقوف ضد هذه الظاهرة الخطرة، مؤكداً أن حملاتهم المشتركة ستظل تكافح جميع الظواهر السالبة.


بواسطة : admin
 0  0  218
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 مساءً الخميس 28 مارس 2024.