• ×

المريخ يصعد قضية الصيني لكاس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ قال مولانا ازهري وداعة الله القانوني الضليع ورئيس الفريق القانوني لقضية المريخ ضد الهلال وعماد الصيني انه لن يعلق على تفاصيل فحوى القرار بشكله القانوني الآن والذي اصدرته لجنة الاستئناف المنتخبة لجهة انه صادر من لجنة عدلية مختصة والمريخ يسعى لمواصلة تصعيد القضية وسلك الطرق القانونية.
واضاف “وداعة الله’ نحن امام سابقة يمكن ان تتسبب في فوضى في التسجيلات مشيرا الى ان سابقة توقيع اللاعب لعقدين يغطيان نفس الفترة ثم قرارات اوضاع اللاعبين والاستئناف ستخلق فوضى في التسجيلات بحيث ان كل نادي يوقع مع لاعب ثم ينهي التعاقد معه وهو مايخلق فوضى.
واردف: نحن نسعى لخلق استقرار في التسجيلات وحفظ الحقوق لذلك سنلجأ للخطوة المقبلة والتصعيد.
وابدى مولانا ازهري دهشته عبر الرد كاسل عن الحديث بانه لايوجد نزاع قائلا هل النزاع يجب ان يكون مسلحا حتى تعترف به اللجان ؟
وتابع : نحن امامنا حالة نزاع وهي في اجراءات تعاقد الهلال مع اللاعب عماد الصيني والتعاقد بين المريخ واللاعب وقرارات لجنة اوضاع اللاعبين ايضا اصبحت نزاع وكل القرارات التي صدرت هي نزاع قانوني من تعويض وعدم معاقبة الهلال فهي كلها نزاع قانوني يحال لغرفة فض المنازعات.
وتساءل القانوني الضليع اذا لم يكن هناك نزاع كيف وصلت القضية للاستئناف ولماذا قدم المريخ الاستئناف للجنة ؟
واختتم مولانا ازهري حديثه للرد كاسل مطمئنا جماهير المريخ بان الفريق القانوني سيواصل في القضية ويصعد الى محكمة التحكيم الرياضي.


بواسطة : admin
 0  0  214
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 صباحًا الخميس 18 أبريل 2024.