• ×

خيارات مثالية للتونسي ومحمد مصطفي في العرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يدخل مدرب المريخ مواجهة اليوم وهو مكتمل الصفوف ويملك خيارات مثالية و حجز محمد مصطفي موقعه في تشكيلة مباراة اليوم وبات عنصرا مهما بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباريات المريخ والمنتخب الاخيرة وبات الحارس الاول في المريخ ووقع الاختيار عليه ليكون الحارس الاساسي في مواجهة اليوم امام ارتا سولارا الجيبوتي.

رباعي المنتخب يقزد الدفاع
يقود الرباعي صلاح نمر وكرشوم وبخيت خميس وحمزة دفاع يالمريخ في مباراة اليوم بعد الثبات الذي قدمه الرباعي مؤخرا ويتوقع ات اشهد المباراة تعديلا في طريقة اللعب في اي وقت منها وخاصة في حالة وصول المريخ الى ما يريد وهو خطف النقاط ويتوقع ان يحول المدبر الفني طريقة اللعب الى 3-5-2 وذلك من اجل اغلاق المنافذ امام المنافس.

مقدمة اجنبية تقود المريخ
تقود المقدمة الاجنبية بقيادة ايدو موسيس وبومال واريك المريخ في مباراة اليوم امام ارتا سولارا الجيبوتي على ان يتحول اللاعب رمضان عجب الى صناعة اللعب في الشوط الاول وكما يتوقع ان تشهد المباراة تعديلا في طريقة اللعب في حالة دخول اللاعب السماني الصاوي في الشوط الثاني .

العقرب في مقاعد البدلاء
من المتوقع ان يدفع مدرب المريخ غازي الغرايري في مواجهة اليوم باللاعب المخضرم بكري المدينة كلاعب بديل للاستفادة منه في اي جزء من المباراة ويع العقرب من اللاعبين اصحاب الحلول سيلجأ له المدرب في اي وقت من المواجهة للاستفادة من قدراته الحاسمة


بواسطة : admin
 0  0  216
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا الخميس 25 أبريل 2024.