• ×

احمد الفكي يكتب ..من مصطفى إلى حسن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ من مصطفى إلى حسن
أوتاد - أحمد الفكي
نادي الهلال للتربية .. هلال الملايين .. هلال السودان.. هلال الديمقراطية و الوطنية ، سطَّرَ له التاريخ أنه في الثالث و العشرين من يوليو 2022 تنسمت أجواء النادي الأزرق عبير و أريج و نسيم الديمقراطية جراء قيام الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة يُنهي فترة التسيير و التطبيع فكان الإقتراع الذي أفضى لتكملة عقد المجلس بعد أن فاز بالتزكية كل من السيد هشام حسن السوباط برئاسة مجلس الإدارة ، و المهندس محمد إبراهيم العليقي نائباً له . ليكتمل العقد بعد ممارسة عملية الإقتراع التي أفرزت عن فوز د/ حسن علي عيسى بمنصب الأمين العام ، الفريق ركن معاش يحيى محمد خير أميناً للمال ، و عضوية كل من : مهندس الفاضل التوم التهامي ، مهندس رامي كمال، و السادة / عوض إبراهيم أحمد ، الصادق يوسف ، عبد العزيز حسن صالح ، علم الدين محمد عبد ألله . و بمقعد المرأة الدكتورة نوال محمد الأمين . بهذه القائمة يتشرف هلال الملايين بمجلسه المنتخب لإدارة الحراك الرياضي لمدة اربع سنوات لواحدٍ من أكبر الأندية في إفريقيا و الوطن العربي وفق برنامج نال ثقة المقترعين لهم .
في انتظار بدء مجلس إدارة نادي الهلال رئاسة هشام السوباط تدشين النجاح بإذن الله يوم الثلاثاء القادم 26 يوليو 2022 بنثر الفرح وقتما يُتوَّج الهلال ببطولة الدوري الممتاز عندما يُقابل نادي توتي في ختام مباريات الدوري الممتاز ، حيث يعمل الهلال على تحقيق الفوز لتكون هذه المباراة أول بطولة في عهد مجلس الإدارة المنتخب . و يرى النور على أرض الواقع البرنامج الإنتخابي لقائمة هلال المجد .
* من مصطفى إلى حسن :
الأستاذ مصطفى محمد علي الرئيس الفخري المستدام لرابطة مشجعي المريخ في حائل ، إنسان ذو خلق رفيع و روح رياضية مفعمة بالطاقة الإيجابية و الأخلاق النبيلة يستحق أن نطلق عليه لقب سفير النوايا الحسنة ، لمعرفتي به لم أتفاجأ وهو يرسل رسالة تهنئة لزميل دراسته و صديقه د/ حسن علي عيسى الفائز بمنصب الأمين العام لنادي هلال الملايين حيث جاء في رسالته التي تصدرت العنوان أعلاه من مصطفى إلى حسن مع حفظ الألقاب لشخصيهما الكريمين :
( نحن نعتز ونفتخر بفوزكم بالانتخابات في نادي الهلال كأمين عام ، نسأل الله عز وجل أن يعينكم وأن يوفقكم . أخوك / مصطفى محمد علي - السعودية - حائل)
حتى لا اقصم ظهر الأستاذ مصطفى محمد على ، فقد ارسل الهلالابي القح المهندس الزراعي د/ كمال عبد الله رسالةً للأستاذ مصطفى عندما علم بتهنئته للدكتور حسن علي عيسى فجاء فيها : ( من لايعرف الاخ العزيز مصطفى محمد علي سوداني حصاحيصاوي أصيل .
هو والأخ حيدر محمد طه يمثلان عمادة كل السودان في حائل بالسعودية .
الاخ مصطفى قطب مريخابي كبير ورقم عظيم ( شايفين روحي رياضية كيف؟ لان الأخ مصطفى يجبرك على احترام لونه الرياضي ).
قصدت من هذه السطور أعرِّف بعضكم عن هذا الرجل العملاق . حفظه الله و رعاه .)
* تهاني لكل الناجحين :
عبر أوتاد مليار التهاني لجميع الأبناء (بنين و بنات) في كافة ولايات السودان الذين نجحوا في امتحان شهادة الأساس و الإنتقال للمرحلة الثانوية ، مع الأمنيات لهم بدوام التوفيق و عقبال الجامعة إن شاء الله .
* آخر الأوتاد :
العتاب حدائق المتحابين و دليل على بقاء المودة .
حفلت الأغنية السودانية بالكثير من الأغنيات التي تناولت العتاب ، منها على سبيل المثال ما جاء في أغنية الفنان الراحل إبراهيم حسين " طيَّبَ الله ثراه " :
يعاتب يوم و يرجع يوم
يعاتبنا بريدو
و يتحدانا يوم يزعل
يقول أقدارنا في إيدو
نقول يا ريت لو يعرف
عذاب الحب و تنهيدو
بدل نحن ما نعاتب
بنفرح يوم يعاتبنا
و نسأل عنو كان طوَّل


بواسطة : admin
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 مساءً الثلاثاء 27 سبتمبر 2022.