• ×

الجولة 28.. هبوط صادم للخرطوم وصراع ثلاثي على بطاقة الكونفدرالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ رفعت الجولة 28 من الدوري السوداني الممتاز شعار "الإصرار على تحقيق على الانتصار"، بينما كان الحدث الأبرز فيها تأكد هبوط الخرطوم الوطني العريق الذي يعد من مؤسسي الدرجة الممتازة.

كما شهدت الجولة تقلبات كبيرة في السباق على المركز الرابع، المؤهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وفاز الهلال على حي الوادي (1/0)، مما قرب الأزرق كثيرا من اللقب، وتتبقى له مباراتان أمام توتي وود نوباوي.

كما فاز المريخ على الشرطة (2/0)، ليثبت فارق النقاط الـ 3 بينه والهلال المتصدر بـ 71 نقطة.

وسيرمي المريخ في آخر مباراتين له أمام الأمل وكوبر بكل ثقله، بينما سينتظر خدمة كبيرة من توتي وود نوبوي لتعطيل غريمه.

فوز مفاجئ

حقق هلال الأُبَيِّض فوزا مفاجئا على الحصان الأسود هلال الساحل بنتيجة (3/2).

وبهذا الفوز تقدم الأبيض مركزا للمرتبة 15 رافعا نقاطه إلى 25، فجدد أمله في البقاء، بعدما قدم له الهلال الفاشر خدمة كبير بفوزه على الخرطوم الوطني (2/1).

وداع حزين

خسارة الخرطوم الوطني أمام الهلال الفاشر جاءت كصاعقة، إذ أكدت هبوطه من الدوري الممتاز بعد 21 عاما لم يغب فيها عن الأضواء.

وتجمد الخرطوم الوطني عند 23 نقطة، وحتى لو فاز بمباراتيه المتبقيتين سيصل إلى 29 نقطة، وبالتالي لن يصل لأول مراكز الأمان (14) الذي يحتله فريق الأمل حاليا برصيد 30 نقطة.

وتسبب فريقا الأمل والهلال الأبيض، بعدم خسارتهما، حين تعادل الأول مع كوبر، وفاز الثاني على الساحل في هبوط الخرطوم الوطني قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

مقعد أخير

توجد 3 فرق في دائرة الخطر حاليا، بينما من المنتظر أن يهبط أحدها إلى جانب الخرطوم الوطني، وذلك بعد نتائج الأمس، هم: الشرطة صاحب المركز 12 برصيد 31 نقطة، وحي الوادي برصيد 30 نقطة، والأمل عطبرة صاحب المركز 14 بذات الرصيد، إلى جانب هلال الأبيض الذي يتواجد في مركز الهبوط الثاني مؤقتا.

سباق ثلاثي

ظهر سباق ثلاثي محتدم على المركز الرابع بنهاية الجولة 28، للمنافسة على الظفر بالبطاقة الثانية للمشاركة في كأس الكونفدرالية.

وقفز كوبر من المركز السادس للرابع برصيد 36 نقطة، وود نوباوي من المركز السابع للخامس بالرصيد ذاته، وكذلك قفز الأهلي من المركز الثامن للسابع بالرصيد نفسه.


بواسطة : admin
 0  0  235
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 مساءً الأربعاء 24 أبريل 2024.