• ×

شباب المناقل يفوز علي اكاديمية امل السودان وينال كأس البطولة

بالرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج بالعاصمة السعودية الرياض.. ختام رائع لدورة فقيد السلام. الشيخ محمد زيدان كوه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض من/ الطيب حسب الرسول قصب بحضور جماهيري كبير وأنيق وتنظيم دقيق ورائع يتقدمهم الاستاذ محمد عثمان فضل أسه رئيس الرابطة ونائبه الاستاذ عبدالحافظ حسن وجميع أعضاء اللجنة التنفيذية ونائب رئيس مجلس الرابطة وأعضاء مجلس الرابطة ووفد كبير من جمعية أبناء جبال النوبة وعدد كبير من قادة العمل الرياضي والثقافي بالعاصمة السعودية الرياض إختتمت مساء الجمعه ١٧ يونيو ٢٠٢٢م بملعب الرابطة بحي الجرادية دورة الفقيد الراحل المقيم الرجل الخلوق الشيخ محمد زيدان كوه نائب رئيس المجلس الاستشاري السابق ورجل السلام - حيث إلتقى فريقا أكاديمية أمل السودان و نجوم المناقل فى مباراة قوية ومثيرة قدم فيها الفريقان عرضا ممتعا إنتهى شوطها الاول بهدف لفريق المناقل دون مقابل للاكاديمية أحرزه اللاعب المتألق ناصر هزازي.
فى شوط المباراة الثاني إنتظمت خطوط فريق أكاديمية أمل السودان وسعى لاعبيه فى تحقيق هدف التعادل إلا أن قوة دفاع المناقل وبفضل حارسها الامين قد وقفوا صدا منيعا لهجمات الاكاديمية وشن فريق المناقل هجوما مكثفا على دفاع الاكاديمية أثمر عن الهدف الثاني والذي أحرزه كابتن الفريق محمد أسعد لتنتهى المباراة بهدفين لنجوم المناقل دون مقابل لاكاديمية أمل السودان.
*قاد فريق شباب المناقل المدرب محمد تاج الدين والاداري عاصم إبراهيم ورئيس الفريق بشير محمد البشير .
كما قاد فريق أكاديمية أمل السودان المدرب محمد البدري والاداري مازن البدري
أدار المباراة بجدارة الحكم القدير على العبيد حكما للساحة والحكم وليد إبراهيم مساعد أول والحكم حذيفه مساعد ثاني.
وفي فقرة التكريم:-
قام أبناء جبال النوبة بتكريم اللجنة التنفيذية بدرع تذكاري وذلك تقديرا منها على جهودهم الكبيرة المبذولة فى تنظيم وترتيب دورة الفقيد.
كما قامت اللجنة التنفيذية بتقديم درع تذكاري لاسرة الفقيد الشيخ محمد زيدان كوه وذلك وفاءا وعرفانا لما قدمه الفقيد للرابطة الرياضية.
وفى لفتة بارعة قامت اللجنة التنفيذية للرابطة بتكريم عدد من أعضاء مجلس الرابطة الدكتور صلاح حميده والاعلامي الاستاذ التجاني قش والاستاذ عبدالعظيم الحسن والشيخ أحمد مختار.
كما قامت اللجنة التنفيذية بتكريم برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية ممثلة فى مراسلها الرياضي المطبوع الاستاذ عصام محمد احمد ود السكه وذلك تقديرا منها على جهودهم الكبيرة المبذولة فى تغطية مباريات هذه الدورة.
كما كانت هناك عدد الكلمات وقد تحدث نيابة عن جمعية أبناء جبال النوبة بالرياض الاستاذ محمد اسماعيل الصديقي الشخصي للفقيد عن الفقيد الشيخ محمد زيدان كوه ذاكرا الكثير من محاسنه وشكر إدارة الرابطة الرياضية على تنظيمها لهذه البطولة اما كلمة الرابطة الرياضية والتى تحدث فيها الاستاذ عبدالحافظ حسن نائب رئيس الرابطة عن الفقيد محمد زيدان معددا فيها محاسن هذا الرجل الخلوق شاكرا الحضور الكبير من محبيه وحرصهم على حضور ختام هذه الدورة*.
كما تحدث الاعلامي الاستاذ محمد التجاني قش عن الفقيد الشيخ محمد زيدان معددا محاسن الفقيد وشكر إدارة الرابطة الرياضية على هذا الوفاء لرجل العطاء.
كما تحدث المسرحي الاستاذ محمد كمال والاستاذ الصادق محمد الحسن من جمعية التراث والثقافة عن الفقيد الشيخ محمد زيدان وشكروا إدارة الرابطة الرياضية على الترتيب والتنظيم الرائع لهذه الدورة.
تسليم كأس البطولة:-
*فى الختام تم تقديم الميداليات الفضية للاعبي فريق أكاديمية أمل السودان والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق نجوم المناقل.
*وقامت لجنة التدريب بقيادة رئيسها الكوتش جلال سيد أحمد بإختيار اللاعب ناصر هزازي لاعب فريق نجوم المناقل كأفضل لاعب فى المباراة وقدمت له كأس أفضل لاعب فى المباراة.
*الشكر لرئيس وأعضاء اللجنة المنظمة على جهودهم الكبيرة المبذولة فى إنجاح هذه الدورة الغالية علينا جميعا وإخراجها بالشكل الذي يليق بقامة الفقيد وبقامة هذا الصرح الرياضي الاجتماعي الكبير والشكر موصول للاعلامي الاستاذ الطيب قصب والاستاذ منير السماني على التغطية الاعلامية والتعليق والشكر موصول للاستاذ عز الدين الكندو والاستاذ عادل محجوب على جهودهم الكبيرة فى التوثيق والتصوير.
*والشكر الجزيل موصول للاستاذ عبده عبدالقادر والاستاذ محمد عبدالسلام نوري على تغطية الضيافة وتكريم ضيوف الرابطة على الوجه الاكمل والمطلوب


بواسطة : admin
 0  0  91
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 مساءً الأحد 3 يوليو 2022.