• ×

المخرج هيثم الامين يوقع عقداً لانتاج فيلم سينمائي ضجة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة :السودانية وقع المخرج والسينارست هيثم الأمين عقداً مع شركة الظريف الراقي التي اقتحمت المجال السينمائي وقررت انتاج فليم سيحدث ضجة كبيرة.
ووقع الامين العقد بمكاتب الشركة بالقاهرة مع مديرها العام السيد محمد عبد الباقي.
وتشير المتابعات بان الامين وقع عقدا يعد الأول علي مستوي المخرجين السودانيين وتعتبر الصفقة هي من الصفقات المتميزة خاصة وان المخرج الشاب لديه العديد من المواهب.
َاكدت مصادر مقربة للمخرج هيثم الامين ان الفلم الذي سيتطرق الي جوانب حياتية مهمة ستكون بطولته من بعض الممثلين الذين شاركوا في مسلسل سكة ضياع بقيادة بطل المسلسل احمد الجقر بالإضافة إلى نجوم شباب ووجوه جديدة تشارك لأول مرة.
وفي سياق موازِِ كشف السيد محمد عبد الباقي منتج الفليم أن نجاح المخرج هيثم وطموحاته الكبيرة دفعته لتوقيع عقد دون اي شروط او قيود وراهنت على نجاحه لان هيثم يعتبر من المخرجين الشباب والاذكياء ولذلك يعد الأول من المخرجين السودانيين الذين شاركوا من خلال رمضان المنصرم وقال تركت لهيثم اختيار نجوم الفليم وانا فقط داعم له دون اي تدخل مني او غيري.
َوختم حديثه مناشدا رجال الأعمال السودانيين بدعم قطاع السينما الذي يعد على حد قوله من اكبر القطاعات التي تدر بعوائد محترمة ان وجدت البئية الطيبة للإبداع والتألق خاصة وان السودان اصبح يعج بالمواهب واصحاب الرغبة في تقديم الافضل والاجود.
وأخيراً شكر عبد الباقي المخرج هيثم الأمين على روحه الطيبة وتعامله الراقي مع الشركة وحضوره الي القاهرة وتوقيع العقد


بواسطة : admin
 0  0  256
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 صباحًا السبت 1 أكتوبر 2022.