• ×

إجتماع تاريخي لأندية الممتاز بمنتجع دوسة بالخرطوم

بمشاركة جميع الأندية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ عقدت أندية الممتاز إجتماع تاريخي مساء الأحد 17 أبريل في منتجع دوسة السياحي بمشاركة جميع أندية الممتاز لأول مرة وسادت الإجتماع روح طيبه من قبل المشاركين .

وتم تكوين المكتب التنفيذي للاندية برئاسة محمد سيد أحمد الجكومي والفاضل التوم رئيس مناوب وفيصل دوسة نائب للرئيس ودكتور محمد عبد الحميد امين عام ومقررا وناطق رسمي وناجي جابر امين مال
وأمير محمد خير نائب للمقرر وعضوية الفاتح التوم وعثمان شيبة ومدتها سنتين قابله للتجديد.

وتم إجازة اللائحة التنظيمية للاندية ومهامها واختصاصاتها وعلاقة الأندية مع بعض وعلاقتها بالإتحاد العام .

وتم التأمين على تأسيس رابطة الاندية المحترفين وفقا للمادة (19) من النظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم وبدعم وتاييد من الإتحاد.

وناقش الإجتماع المثمر المشاكل التي واجهت الأندية في الدورة الأولى والمعوقات والإرهاق والمردود الفني والصرف المالي.

وكذلك التحكيم وتقرر تقديم مذكرة لرئيس الاتحاد بشأن التحكيم والمطالبه بالتدخل السريع للمعالجة.

ناقش الاجتماع الدعم المالي من الاتحاد السوداني لكرة القدم وتعجيل تقديم القسط الثاني من دعم الاتحاد ونصيب الأندية من الرعاية قبل وقت كافي من بداية الدورة الثانية.

وشدد الإجتماع على أهمية منافسة الدوري الممتاز باعتبارها المنافسة الأولى في السودان والإهتمام بتطويرها وتقديم جوائز مالية للاربعة الأوائل وكذلك مساهمة الدولة مع الأندية التي تمثل السودان خارجيا.

كما أمن الاجتماع على عقد إجتماع باللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد واجتماع منفصل مع رئيس الاتحاد للتفاكر والتشاور في عدد من القضايا التي تهم الأندية ومن بينها برمجة الدورة الثانية للممتاز وتفادي المعوقات والصعوبات التي واجهت الدورة الأولى.


بواسطة : admin
 0  0  299
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 صباحًا الجمعة 29 مارس 2024.