• ×

إطلالاته يصفها البعض بالغريبة “طه سليمان”.. فنان مثير للجدل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ يستطيع من وقت لأخر ان يضع نفسه تحت دائرة الاضواء عبر ما يطرح من اغنيات عبر الساحة الفنية التي شغلها مطلع هذا الاسبوع عبر صور تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي وظهر في الصور وهو يرتدي الزي السوداني الخاص بالجرتق انه الفنان المثير للجدل طه سليمان.

الخرطوم: رندة بخاري
يلا غني معاي وبلاد وبحور
قبل عدة سنوات يمم الفنان الشاب طه سليمان وجه صوب العاصمة المصرية القاهرة صور بها اغنية (بريدك يلا غني معاى ) التي كتبها له الشاعر والصحفي عبد العال السيد والاغنية التي وقف عليها الموسيقي المصري الجبالي انتجها طه من جيبه وقال وقتها انه يسعي الي الخروج بالأغنية السودانية من نفق المحلية إلى العالمية.
ايضا من تجارب طه نحو الخروج بتجربته الغنائية من المحلية هي اغنية مشتركة جمعته مع مطربة مورتيانيه والاغنية حملت اسم (بلاد وبحور).
وتر حساس
يعتبر طه من الفنانين الطموحين الذين يسعون من وقت لأخر لتقديم نفسه بشكل مختلف حتي وان اختلف معه البعض حول ما يقدم اغنيات وسليمان ايضا ولج تجربة التمثيل عبر المسلسل السوداني وتر حساس ووجد الاشادة والقبول من قبل صناع العمل.

دم تيك
دم تيك الاغنية التي جمعته مع الشاعر والملحن احمد كوستي واسهمت هذه الاغنية في ان تعرف كوستي بالجمهور ايضا ووجدت الكثير من الانتقاد خاصة وان طريقة تصويرها كانت مختلفة كثيرا عن اول اغنية مصورة له وهي يلا غني معاي.

أغنية سيرة
مطلع هذا الاسبوع تداول راود منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان طه سليمان وهو يرتدي ( ازياء الجرتق السودانية ) وبرقته ايه افرو التي ولجت مجال السوشيال ميديا مؤخرا عبر ما تنشر من صور وفديوهات وانهالت التبريكات عليهما واكد بعضا من جمهوره انهما تزوجا ليخرج طه وينفي الخير ويؤكد انها صور التقطت لهما اثناء تصويرهما لأغنية جديدة توقع الكثيرين ان يطلق صراحها في بمناسبة عيد الحب كما توقع ان تكن اغنية سيرة مدللين على توقعهم ذلك بارتدائهم لأزياء الجرتق.


بواسطة : admin
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 صباحًا الجمعة 26 أبريل 2024.