• ×

المصادقة على (٥٠٠) وظيفة جديدة بالجزيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ أكد الاستاذ عادل أحمد محمد عثمان رئيس لجنة الاختيار للخدمة المدنية بولاية الجزيرة أن اللجنة رفعت تصورها لحكومة الولاية لتخفيض رسوم التسجيل والمعاينات للوظائف الجديدة الشاغرة والبالغة حوالي 1050جنيه لتصبح 300جنيه وذلك تقديرا لظروف الخريجين واولياء امورهم.

وأكد عادل في تصريح (لسونا) ان المفوضية القومية للاختيار صادقت على (500) وظيفة لولاية الجزيرة للتربية والتعليم ووزارة الصحة موزعة على المحليات بعدالة تامة .

وتشمل هذه الوظائف تخصصات في مجالات مختلفة التمريض، الصيدلة، التخدير، المختبرات، الهندسة الطبية وباحثين أجتماعيين.

وقال عادل أن اللجنة بدأت التقديم لهذه الوظائف منذ الثاني من شهر يناير٢٠٢٢م ويستمر التقديم حتي منتصف فبراير الجاري لتبدا المعاينات لاختيار المرشحين.

واوضح عادل ان لجنة الاختيار ظلت تعمل علي اتاحة الفرص امام المتقدمين والمتنافسين لكل الوظائف المعلنة بعدالة ونزاهة وشفافية مشيرا للدور الذي يقوم به ديوان شئون الخدمة بالولاية في حصر الوظائف الجديدة والشاغرة بما في ذلك الدرجات الوظيفية (مدخل الخدمة) لتبدأ اللجنة في ملئها بالتنسيق مع الديوان.

ولفت عادل انه منذ العام 2013م لم تشهد الولاية اي تعيينات او حصر للوظائف الشاغرة بالولاية مما انعكس سلبا في حدوث فجوة في السلم الوظيفي.

وطمأن رئيس اللجنة الخريجين أن العام الجديد 2022م سيشهد توفير العديد من الوظائف الشاغرة على مستوى الوزارات والمؤسسات الحكومية.


بواسطة : admin
 0  0  356
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:49 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.