• ×

حزب البعث يروي تفاصيل مداهمة قوة نظامية لمنزل محمد ضياء الدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ داهمت قوة نظامية مسلحة، فجر انقلاب قوى الردة 2021/10/25، منزل المناضل محمد ضياء الدين، عضو قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي، والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، وتسلل أفراد منها إلى حجرات المنزل، دون احترام لمثل، والتزام بقيم، مما حدا بفارس المروءة الجسور بالتصدي لها وأفراد أسرته، ومقاومة الأعتقال.
نجم عن ذلك سقوط الأستاذ ضياء الدين من الطابق العلوي للمنزل إلى الأرض. تسبب ذلك في إصابته بكسر في العمود الفقري وأصابع اليد اليسرى والركبة وجلطة في الدماغ.
هرع على الفور نفر من الأطباء، تكللت جهودهم الفائقة، وبعون المولى القدير، إلى تحسن كبير في حالته الصحية، بقدرته على النطق والاحساس، واستعادة الحركة للجانب الأيسر الذي تأثر بالارتطام، وجلطة الدماغ. وفي المقابل انسحبت القوة المسلحة من المنزل وعادت بعد أن عززت بعدد من عربات الدفع الرباعي للتمركز أمام المنزل ومحيطه، بعد أن تم اجلاء ضياء الدين وأفراد أسرته من المنزل.
ولمزيد من المتابعة الطبية والاطمئنان، غادر إلى المملكة العربية السعودية بعد أن أصبح سفره ممكناً، وحالته الصحية تسمح بذلك.

قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي وأسرته، يحمدان الله كثيرا على سلامته، ويجزلان التقدير للأطباء ونقابتهم الشرعية، الذين تفانوا في ظرف عصيب على بذل كل ما ساعد على إسعافه وعلاجه وتشافيه. وكل الامتنان لمحيطه الاجتماعي وأصدقاءه ورفاقه، على ما قدموه من دعم ورعاية ومساهمه في تأمينه.

عادل خلف الله
الناطق الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي
2021/12/5


بواسطة : admin
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 مساءً الثلاثاء 18 يناير 2022.