• ×

الوزير الاتحادي يناقش ازمة المريخ مع الوزيرة الولائية هنادي الصديق البروف شداد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ استقبل وزير الشباب والرياضة الاتحادي د. يوسف آدم الضي بمكتبه ظهر الاثنين، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم أ. هنادي الصديق ورئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم البروفيسور كمال شداد وذلك بحضور وكيل الوزارة المهندس أيمن سيد سليم، ومدير الإدارة العامة للرياضة بالوزارة د. معتصم رحمة إلى جانب مفوض الهيئات الشبابية والرياضية أ. طارق فضل الله.

اللقاء ناقش الأزمة الإدارية التي يعيشها نادي المريخ وخلاله قدم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم سردا مفصلاً للأزمة منذ بدايتها وصولا لطلب “فيفا” الأخير بتدخل الدولة.

وبعد التداول حول القضية من كل الجوانب، تم التأمين على استلام وزارتي الشباب والرياضة لنسخة من كل المخاطبات التي تمت بين الإتحاد السوداني و”الفيفا” منذ بداية الأزمة وحتى آخر خطاب، كما تم التأمين على عقد لقاءات منفصلة مع المجلسين كل على حدا للإستماع لرؤية كل طرف وإمكانية التوصل إلى حلول تخدم المصلحة العليا للمريخ والرياضة السودانية.

كما تم التأمين على سرعة إنجاز تلك الخطوات، ومن ثم دراسة المخرجات بالتنسيق بين الوزارة الإتحادية والولائية لإتخاذ قرارات تضع حداً للنزاع الإداري.


بواسطة : admin
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 صباحًا السبت 20 أبريل 2024.