• ×

القصة الكاملة لتفاصيل زيارة حمدوك لمقر لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ إستقبل الأستاذ محمد الفكى سليمان عضو مجلس السيادة الإنتقالي، الرئيس المناوب للجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد، وإسترداد الأموال العامة ، السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك ، خلال زيارته امس للجنة ، بمقرها بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم.

وأكد الفكى في كلمته أمام أعضاء اللجنة، على الدور المهم الذي تضطلع به لجنة التفكيك ، فى المحافظة على مقدرات الشعب السوداني وحماية مكتسبات ثورة ديسمبر المجيدة.

وحث أعضاء اللجنة على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة لإنجاز المهام الكبيرة التى تنتظرها.

ووصف سيادته ، زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء لمقر اللجنة واجتماعه بمقرريتها واعضائها بالتاريخية.

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك خلال مخاطبته أعضاء اللجنة، دعمه للجنة من أجل القيام بدورها وأداء مهامها ،فى تفكيك دولة الحزب لصالح دولة الوطن، مشيراً إلى أن زيارته للجنة تأتي من أجل تحيتها ودعمها لإنجاز واجباتها.

ورداً على استفسارات عدد من الحضور، أكد دكتور حمدوك أن القرارات الإقتصادية التى اتخذتها الحكومة مؤخراً، تعتبر قرارات قاسية ولكنها ضرورية لإصلاح الإقتصاد وإزالة نشوهاته، داعياً كل المكونات للجلوس والتفاكر حول تلافي آثارها على المواطن.

وجدد رئيس الوزراء، استعداده لإتخاذ أي قرار من أجل خدمة ومصلحة المواطن، مضيفاً أنه لا يحمل أي أجندة خاصة لتحقيق مكاسب سياسية ، وإنما تمثل مصلحة المواطن همه الأول.

وأعلن أن بداية هذا الشهر ستشهد تدفق موارد كبيرة للبلاد سيتم إستثمارها في توظيف الشباب.
وعبر د.حمدوك عن سعادته بإلتفاف أعداد كبيرة من الشباب، حول لجنة إزالة التمكين، لافتاً إلى أن حماية الثورة ومكتسباتها تقع على عاتق الشباب الذي أنجزها.


بواسطة : admin
 0  0  869
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً السبت 20 أبريل 2024.