• ×

شرطة واو تنفي مزاعم بأن التسمم وراء وفاة طباخة حاكم غرب بحر الغزال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم/السودانية/ دحضت السلطات الشرطية بولاية غرب بحر الغزال بجنوب السودان، يوم الأربعاء، المزاعم المتداولة بشان وفاة الطباخة والحارسة الشخصية للحاكم يوم السبت لا صلة لها بالتسمم.

وأكد مدير شرطة ولاية غرب بحر الغزال اللواء صموئيل أجونق شوار في تصريح لراديو تمازج يوم الأربعاء وفاة اوجينا اسحق، مشيراً إلى ان وفاتها ليست لها علاقة بالتسمم حسمبا أوردتها وسائل الاعلام علي حد تعبيره.

و تابع” في الأسبوع الماضي تم العُثور على أوجينا إسحاق إبراهيم الطاهية الخاصة و التي عملت كحارسة شخصية مقربة من حاكم الولاية سارة كليتو ، ميتة في غرفة نومها في منطقة لكلوكو السكنية يوم السبت الاسبوع الماضي”.

من جهته قال جون روبو حسن احد اقارب المتوفية في تصريح لراديو تمازج، إنه تم العثور علي جثة شقيقته أوجينا إسحاق إبراهيم ملقاة على السرير ميتة في الصباح ، و مضى قائلاً ” في يوم 25 يونيو الماضي ذهبت أختها كالعادة إلى منزل الحاكم حيث تعمل كطاهية خاصة للحاكم وعادت إلى المنزل بأمان و تناولت الطعام أيضًا مع أصدقائها المقربين و الذين أتوا لزيارتها بمنزلها في حي “لوكولوكو”.

و اضاف حسن إن نتيجة تشريح الجثمان اشارت الي ان أختها توفيت طبيعيا، مشيرا الي عدم وجود أي دوافع وراء هذا الموت المفاجئ، و زاد “بصفتي واحد من أفراد الأسرة، ليس لدينا مكان نذهب إليه في القضية لعدم اشارة التقرير التقرير الطبي إلى أي دليل بشأن الوفاة”.


بواسطة : admin
 0  0  572
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 مساءً الخميس 25 أبريل 2024.